أين هو الموقع الرسمي للوداد الرياضي لشرح ملابسات الاعتداء الذي تعرّضت له جماهير الفريق؟

بعد الاعتداء الذي تعرض له جمهور الوداد الرياضي، يوم أمس، بمنطقة ثلاثاء الأولاد بعد نهاية لقاء الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة، أفاد محمد طلال، المسؤول عن التواصل داخل النادي الأحمر،...
أين هو الموقع الرسمي للوداد الرياضي لشرح ملابسات الاعتداء الذي تعرّضت له جماهير الفريق؟

بعد الاعتداء الذي تعرض له جمهور الوداد الرياضي، يوم أمس، بمنطقة ثلاثاء الأولاد بعد نهاية لقاء الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة، أفاد محمد طلال، المسؤول عن التواصل داخل النادي الأحمر، في تصريح لإحدى المواقع الإلكترونية أن الاتصالات جارية بكثافة من أجل إطلاق سراح الودادين الستة عشر المحتجزين في مدينة سطات، والذين اعتقلوا "ظلما" من طرف سرية الدرك الملكي التابعة للمنطقة.

وعلى صعيد آخر، استقبلت العديد من مصحات الدار البيضاء، يوم أمس، أكثر من 50 مشجعا وداديا تعرّضوا لإصابات مختلفة جرّاء الهجوم الذي تعرّضوا له على مستوى المنطقة المذكورة.

أمّا الموقع الرسمي لفريق الوداد الرياضي، فقد ظل-إلى غاية كتابة هذه السطور-صامتا بخصوص الهجوم الذي تعرّضت له الجماهير الودادية، التي انتقلت لخريبكة غير آبهة بالتهديدات، لكنها تعرّضت لاعتداء أعنف من ذلك الذي كانت ضحية له قبل أسابيع بنفس المكان، خصوصا أن غياب أرقام أو توضيحات من لدن الموقع الرسمي يفتح الباب أمام تداول أخبار لا أساس لها من الصحة وتضخيم بعض الأرقام.

 

الفئات
الرياضة