مفاوضات بين الرجاء وباري سان جيرمان لإجراء مباراة ودية

قبلت إدارة فريق باري سان جيرمان من حيث المبدأ مواجهة فريق الرجاء في موعد لم يتم تحديده....
مفاوضات بين الرجاء وباري سان جيرمان لإجراء مباراة ودية

قبلت إدارة فريق باري سان جيرمان من حيث المبدأ مواجهة فريق الرجاء في موعد لم يتم تحديده.
وعرض محمد بودريقة، رئيس الرجاء فكرة إجراء مباراة ودية ضد الفريق الفرنسي، على رئيس مجلس إدارة الفريق القطري ناصر الخليفي، وذلك على هامش المباراة الودية التي جمعت الفريق الفرنسي بنظيره الايطالي إنتر ميلان، مساء الثلاثاء الماضي.
ووافق رئيس الفريق الفرنسي من حيث المبدأ على المقترح، سيما أن المباراة الودية حضرها جمهور كبير، قدر بأزيد من  25 ألف متفرج، وذلك على غرار مباريات كأس العالم للأندية، التي جرت بدورها بشبابيك مغلقة.
ويحتل فريق باريس المركز الثالث في البطولة الفرنسية لكرة القدم بمجموع 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر فريق مارسيليا، علما أن قرعة دور سدس عشر نهاية عصبة أبطال أوروبا أوقعت فريق سان جيرمان في مواجهة تشيلسي بطل إنجلترا.
وكان باري سان جرمان أقام العام الماضي معسكرا تدريبيا لمدة أسبوع في الدوحة تميز بخوضه مباراة ودية أمام ريال مدريد، بطل مسابقة عصبة أبطال أوروبا 2014.
وسبق للرجاء، وصيف بطل العالم للعام الماضي أن واجه في وقت سابق فريق برشلونة الاسباني واتليتيكو مدريد وأندية أوربية أخرى.
على صعيد آخر يواجه الرجاء يوم الأحد فريق شباب أطلس خنيفرة في آخر مباراة عن مرحلة الذهاب. ويسعى الرجاء إلى إنهاء الشطر الأول من بطولة الموسم الجاري برصيد 25 نطقة، للاستمرار في أحد المراكز الثلاثة الأولى، علما أن مباراته ضد شباب أطلس خنيفرة لن تكون سهلة ضد فريق يحتل المركز الأخير في سبورة الترتيب.
ويخوض الرجاء المباراة في غياب بعض لاعبيه الأساسيين، وأبرزهم حمزة بورزوق، الذي نجح في تسجيل باكورة أهدافه هذا الموسم في الجولة الماضية، لكنه مع ذلك يلعب المباراة بنية الفوز، سيما أنه لم يستسلم بملعبه لنتيجة التعادل سوى في مباراتين برسم الجولتين 7و9 أمام كل من أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي.
وبخلاف ذلك فإن شباب أطلس خنيفرة لم يفز خارج ملعبه سوى مرة واحدة، وكانت أمام اتحاد الخميسات برسم الجولة ما قبل الماضية، وعدا ذلك فاز في مباراتين بملعبه وتعادل في مباراتين وخسر تسع مباريات كاملة، ليتجمد رصيده في 11 نقطة.

الفئات
الرياضة