طاسيلي: قضية الحداد فضحت مخربي بيت الوداد

قال حميد حسني "طاسيلي" إن القضية التي تفجرت مؤخرا بخصوص تسببه في مغادرة نجم فريق حسنية أكادير إسماعيل الحداد فضحت بعض ممن أسماهم الطاسيلي مخربي البيت الودادي....
طاسيلي: قضية الحداد فضحت مخربي بيت الوداد

قال حميد حسني "طاسيلي" إن القضية التي تفجرت مؤخرا بخصوص تسببه في مغادرة نجم فريق حسنية أكادير إسماعيل الحداد فضحت بعض ممن أسماهم الطاسيلي مخربي البيت الودادي.

وكشف طاسيلي في تصريح لـ"أكورا "  أن إسماعيل حداد قال الحقيقة التي عرت على "شطحات" زراع الفتنة داخل البيت الأحمر، مبرزا أن الهدف من إدراج إسمه في قضية الحداد كان هو تسميم علاقته مع الجمهور الودادي العريض.

وزاد قائلا: " روجوا بأن اللاعب قال إنني تسببت في مغادرته للوداد، لكنه نفى كل ما نسب وبالمناسبة أحييه على شجاعته ومصداقيته وأتمنى له مسيرة كروية ناجحة…وأدعو الأسرة الودادية إلى الالتحام  ووضع اليد في اليد لقطع الطريق على المرتزقة وزراع الفتنة داخل البيت الودادي، وأنا كودادي أشك في أن جهات خارجية تمول مروجي الإشاعات وكتاب "الأباطيل" لزعزعة استقرار البيت الوداد خدمة لفريق منافس".

وبخصوص علاقته بفريق الوداد قال الطاسيلي:" ابتعدت نهائيا عن التسيير، صحيح أن الوداد في القلب لكن ظروفي الحالية لا تسمح لي بالعودة لمجال التسيير بأي شكل من الأشكال، أتمنى مسيرة موفقة للفريق الأحمر وللمكتب المسير الحالي برئاسة سعيد الناصري، كما لا تفوتني الفرصة لأشكر جمهور الوداد على اللوحات الجميلة التي يرسمها في المدرجات لأنها تعد مفخرة لكل ودادي".

الفئات
الرياضة

ذات صلة