نبيلة حرفان لأكورا: الفنانة نعيمة المشرقي صرفقاتني بصّح ماشي تمثيل

قالت الممثلة المغربية "نبيلة حرفان"، إنها تشعر بالفخر لوقوفها لأول مرة أمام هرم شامخ من حجم الممثلة الكبيرة "نعيمة المشرقي...
نبيلة حرفان لأكورا: الفنانة نعيمة المشرقي صرفقاتني بصّح ماشي تمثيل

قالت الممثلة المغربية "نبيلة حرفان"، إنها تشعر بالفخر لوقوفها لأول مرة أمام هرم شامخ من حجم الممثلة الكبيرة "نعيمة المشرقي"، واعتبرت "حرفان" في حديثها مع "أكورا" أن تجربتها مع "المشرقي" ستضيف إلى رصيدها الفني الشيء الكثير، خاصة وأن تاريخ "المشرقي" يحمل الكثير من التجارب الغنية التي يحتاج الممثلين الشباب النهل منها وصقل موهبتهم بخبرات فنانين قدموا الشيء الكثير للفن المغربي.

وبخصوص دورها في مسلسل "ولادي" الذي عرضت أولى حلقاته الاثنين الماضي على القناة الأولى، وصفت "حرفان" دورها بالمتمرد، والمختلف عما عرفه عنها المشاهد المغربي، حيث تجسد دور فتاة "عاقة" ومتمردة، وهو دور يختلف في حجمه ونوعه عن مختلف الادوار التي ظهرت بها عبر العديد من المسلسلات، وفي نفس السياق، أكدت الممثلة "نبيلة حرفان" أن ما يميز دورها هو درجة الصدق الذي عكسته علاقتها بالفنانة "نعيمة المشرقي" التي جسدت دور والدتها، حيث طلبت منها توجيه صفعة حقيقية لها، وليس تمثيلا، حتى ينعكس ذلك على جودة المشهد الذي سيتابعه المشاهد المغربي.

"حرفان" كشفت أن كواليس مسلسل "ولادي" عرف مشاهد إنسانية راقية من طرف الممثلة "نعيمة المشرقي"، وقالت: "كانت تأتي بعد كل مشهد لتقبلني وتعبر لي على حزنها وهي تصفعني بصدق، وتقول لي سمحيلي بنتي صرفقتك بصح"، في حين تعتذر "حرفان" من "المشرقي" بعد كل مشهد فيه ردة فعلا "غير مؤدبة"، تطلبها دورها في المسلسل.

مسلسل "ولادي" الذي يشارك فيه ثلة من الممثلين المغاربة، هو من إخراج "جميلة البرجي بنعيسى"، يعرض كل يوم اثنين على القناة الأولى، وتدور أحداثه حول علاقة الابناء بآبائهم، في مشاهد تعكس حالات من التمرد وإثبات الذات، وكذلك البحث عن المصلحة الشخصية.

الفئات
الباحة

ذات صلة