برجك مع جومانا وهبي

برجك مع جومانا وهبي...
برجك مع جومانا وهبي

الحمل
القمر في برج الميزان، يتيح أمامك فرصاً عاطفية كثيرة ومهنية أيضاً. قد تجد حلولا لأمور شخصية عالقة، أو تتوصل الى نتيجة أو تجد مبتغاك.تفرحك المستجدات وتزدهر الاوضاع العاطفية من حولك وتنثر الحب اينما حللتا.

الثور
بإمكانك إنجاز الواجبات كالمعتاد بدون تأخير أو تأجيل، لكن من الضروري عدم التكاسل او التمارض لأنّ الامر يؤدّي عندئذٍ الى التأخير وبالتالي العواقب الصعبة. لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط.
الجوزاء
تتأثر بكل المعطيات حولك وبآخر رأي تسمعه، فتغيّر الاتجاه ثم تتراجع. المهم أن تحافظ على معنوياتك وثقتك بالنفس وتبقى واقعياً في كل الظروف، ليكون ميزانك دقيقاً. حافظ على أسرارك وعلاقاتك، والمعاملة الخاصة التي تميّزك بها بعض الجهات عن الآخرين. حاذر المتطفّلين وتذكّر أن الفضول والحشرية يأتيان دائماً من غيرة وحسد..

السرطان
ستلمس عداء تجاهك، وقد تقفد صديقاً أو معاوناً أو صقفة تجارية بسبب تصرّف اهوج. كن حذراً وتعامل مع الضغوط بهدوء. أصغ الى النصائح ولا تفرض رأياً أو تجازف باستقرارك النفسي.

الاسد
يسجّل هذا اليوم حدثاً سعيداً ويعلن عن حب ولقاءات وغرام مفاجىء او تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة، ولتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر. أنت بحاجة إلى التغيير في كل مجالات حياتك..

العذراء
يكثر العمل في يوم واحد بحيث لا تستطيع أن تنهيما عليك، في حين تشعر في يوم آخر بالجمود. بالإجمال، تخضع لإرادات أخرى وتضطر للتأقلممع بعض القرارات التي لا تستطيع إزاءها شيئاً. تبحث عن إنجاح مهمتك وتصادف بعض الآمال،ثم تجد نفسك ترزح تحت ضغط كبير.

 
الميزان
على الرغم من القلق الذي ينتابك المهم أن تحافظ على ثقتك بالنفس وأنتتعاطى مع المستجدات بإيجابية. قد تخوض نقاشات حول المستقبل، داخل المؤسسة أو الشركةالتي تنتمي إليها. في قلبك كلام كثير ويجب أن تخرجه للعلن. تضطرك الظروف المستجدة إلى بذل جهود مضاعفة والتوقّف عند بعض التفاصيل المزعجة..
العقرب
قد تجتاز مرحلة دقيقة من الاختبارات، لكن لا تقلق فالنجاح سيكون حليفك قريباً مهما اشتدت المصاعب. مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية، وخصوصاً أن تجاربه السابقة معك غير مشجعة.
القوس
طبيعتك تفرض عليك الابتعاد عن صغائر الأمور، وهذا سيؤدي حتماً إلى تعزيز موقعك العملي سريعاً. الابتعاد المتكرر عن الشريك سيرسم علامات استفهام، فسارع الى ايجاد الردود المناسبة لتخطي ذلك
الجدي
عليك أن تستجمع قواك للتمكن من الانطلاق مجدداً، وذلك يساعدك على تجاوز كل الصعوبات المحيطة بك.عليك التخلّص من بعض العادات التي تزعج الشريك، وذلك سيؤدي الى نتائج ايجابية تلمس وقائعها لاحقاً.

الدلو
إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة، فقد جاء الوقت لتحقيق ذلك، لكن عليك حسن الاختيار بين العروض المقدَّمة إليك. سلسلة من المواقف الحاسمة تضطر إلى اتخاذها قريباً، وذلك سيكون له مردود إيجابي على مستقبلك المهني. صارح الشريك بما يقلقك، فهو الشخص المعني أولاً وأخيراً، وقد تجد عنده الحلول المناسبة.

الحوت
تتحمّل مسؤولياتك بجدارة ، وقد ترزح تحت عبء الأعمال المتراكمة والمسؤوليات والواجبات . ترى أبواب المؤسسات الكبرى تفتح أمامك فتنجح في أي مجالتختار، وتكون على موعد مع الأرباح . لكن حاذر من عملية شراء متهورة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة