عشاق باريس سان جيرمان الشباب يلتقون مع نجومهم

منحت طيران الإمارات، التي تحقق التواصل بين الناس وهواياتهم، محبي كرة القدم في المغرب فرصة لقاء نجوم فريق باريس سان جيرمان في معسكرهم التدريبي، المقام فيمراكش خلال فترة الإعداد...
عشاق باريس سان جيرمان الشباب يلتقون مع  نجومهم

منحت طيران الإمارات، التي تحقق التواصل بين الناس وهواياتهم، محبي كرة القدم في المغرب فرصة لقاء نجوم فريق باريس سان جيرمان في معسكرهم التدريبي، المقام فيمراكش خلال فترة الإعداد الشتوية للنادي الخاصة بمنافسات الشطر الثاني من موسم 2014/2015.

بالإضافة إلى محبي نادي باريس سان جيرمان الصغار، وبدعوة من طيران الإمارات، حضر الدورة التدريبية نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المغربية.

وسوف يواجه الفريق، الذي يضم نجوما عالميين أمثال إدينسون كاڤاني وزلاتان إبراهيموڤيتش، فريق "إنتر ميلان" في مقابلة ودية في مراكش، حاضرة الجنوب المغربي، وذلك يوم الثلاثاء 30 دجنبر المقبل. وستقام المقابلة على الملعب الكبير في مراكش، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 40000 مقعد، والذي استضاف ختام كأس العالم للأندية فيفا 2014 في 20 دجنبر الجاري.

من جهة أخرى، شارك ممثلو "باريس سان جيرمان" في مؤتمر صحفي يوم 28 دجنبر بمراكش قبل مقابلتهم الودية المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 30 دجنبر.

وكانت طيران الإمارات قد وقعت عقد رعاية مع نادي باريس سان جيرمان سنة 2005، تلاها بعد ذلك عقد رعاية قميص الفريق في موسم 2006/ 2007. وفي سنة 2013، أعلنت طيران الإمارات وفريق باريس سان جيرمان عن عقد جديد، يتيح للناقلة تمديد عقد الشراكة مع النادي خمس سنوات إلى غاية موسم 2018/ 2019.

الفئات
الرياضة