نصحت نوال الزغبي نجوى كرم بالانسحاب من ارب جوت تالنت

أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن برامج اكتشاف المواهب خف وهجها، وقل متابعيها، ونصحت النجوم في لجان تحكيم هذه البرامج بالانسحاب....
نصحت نوال الزغبي نجوى كرم بالانسحاب من ارب جوت تالنت

أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن برامج اكتشاف المواهب خف وهجها، وقل متابعيها، ونصحت النجوم في لجان تحكيم هذه البرامج بالانسحاب.

الزغبي قالت: “أنصح الفنانين في لجان التحكيم بالانسحاب، خاصة نجوى كرم التي شاركت في ثلاثة مواسم من “آراب جوت تالنت”؛ لأن في المواسم السابقة ساهمت نجوى بحضورها في اللجنة في دعم البرنامج لكن حالياً عليها بالانسحاب”.

وأضافت في حوارها لمجلة سيدتي: “لأنني أحبها أنصحها بالانسحاب، لأن إذا ملّ الجمهور مشكلة، على الفنانين في لجنة تحكيم “آراب آيدول” أيضاً الانسحاب، أنا فنانة ولم يعد لديّ الفضول لحضور البرنامج، فكيف بالجمهور، برأيي، برنامج “ذا فويس″ مازال محافظاً على نجاحه”.

من ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لطرح كليب جديد لأحدث أغانيها “ولا بحبك” من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان رامي صبري، وتوزيع خالد نبيل، ومن المقرر طرحه بالتزامن مع إطلاق ألبومها الجديد بداية عام 2015، كما أنها تستعد لإحياء حفل ليلة رأس السنة في فندق ومنتجع “كاسل مار” بلبنان، إلى جانب المطرب اللبناني فارس كرم.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة