بالصور: فساتين صدمت الرأي العام العربي في 2014

بسبب جرأة إطلالاتهن، تعرضت 10 نجمات عربيات لحملة واسعة من الانتقادات اللاذعة خلال عام 2014. تعرفي بالتحليل والصور على العشر فنانات الأكثر جرأة هذا العام....
بالصور: فساتين صدمت الرأي العام العربي في 2014

بسبب جرأة إطلالاتهن، تعرضت 10 نجمات عربيات لحملة واسعة من الانتقادات اللاذعة خلال عام 2014. تعرفي بالتحليل والصور على العشر فنانات الأكثر جرأة هذا العام.
 
هيفاء وهبي: ظهرت الفنانة اللبنانية المعروفة بأناقتها بفستان جعلنا نغير رأينا في وصفها بالأنيقة. إذ كان الفستان مبتذلاً إلى حد كبير أثناء إحيائها لإحدى حفلات البرايم في Star Academy 10. ظهرت الفنانة اللبنانية بفستان من تصميم المصمم اللبناني المعروف زهير مراد، ولكن دون إضافة أي بطانة داخلية ودون ارتداء الملابس الداخلية، مما جعل إطلالتها فاضحة أثارت موجة عنيفة من الانتقادات. كما كان لهيفاء أيضاً إطلالة أخرى بفستان من اللون الأبيض الفاضح في أحد حفلاتها.


 
ليلى علوي: ولم يمر وقتاً طويلاً بعد حادثة الفنانة هيفاء وهبي، إلى أن ظهرت الفنانة المصرية ليلى علوي بفستان شفاف صادم أيضاً في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ36. وقد اتسمت إطلالتها بالجرأة الشديدة التي لفتت الأنظار وعرضتها للنقد اللاذع من الجمهور والإعلام على حد سواء.


 
مايا دياب: مع أننا اعتدنا على إطلالات الفنانية اللبنانية المثيرة للجدل، إلا أن هاتين الإطلالتين فاقا كل التوقعات، وفتحا عليها باب الانتقادات من العيار الثقيل. فظهرت بفستان مكشوف الظهر يكشف عن ظهرها بالكامل، وبالكاد يغطي مؤخرتها، أما الإطلالة الثانية التي أثارت الجماهير وقامت بسببها الدنيا ولم تقعد هي إطلالتها بالحجاب على فستان شفاف وقصير للغاية. ولكن بررت الفنانة اللبنانية هذه الإطلالة بأن هذا ليس حجاب وأن من يتهمها بالإساءة للحجاب ما هو إلا جاهل.


 
منة شلبي: الفنانة المصرية ذات الوجه الطفولي البرئ، أثارت الرأي العام بإطلالة جريئة لها بفستان أسود شفاف، في حين ظهر على ذراعها وشم لفظ الجلالة، وهو ما دفع جمهورها لمطالبتها بإزالة الوشم، إذ أنه لا يتماشى مع إطلالتها الفاضحة. كما ظهرت مؤخراً منة شلبي في أحدث جلسة تصوير لها لمجلة كاريزما، بإطلالات مختلفة عما اعتدنا عليها به، فقد اتسمت إطلالاتها بالجرأة الزائدة.


 
سيرين عبد النور: ظهرت بفستان من اللون الأحمر في حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2014، وأكثر ما لفت انتباهنا في هذا الفستان هو ظهره المنخفض للغاية والذي كشف عن ظهرها بالكامل.


 
درة: ظهرت في إحدى الحفلات بفستان من اللون الأخضر الفاتح بظهر مفتوح وظهر صدرها بشكل فاضح من جانبي الفستان أيضاً.


 
ميريام فارس: غنت على المسرح ذات مرة بفستان مكشوف الظهر بصورة مبالغ فيها، مما صدم جمهورها وعرضها لكثير من النقد.


 
لقاء الخميسي: أما الفنانة المصرية لقاء الخميسي، فلن نبالغ إذا اعتبرناها أكثر فنانة عربية وقعت ضحية للانتقادات اللاذعة والتعليقات الجارحة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2014. إذ ظهرت بفستان مكشوف الظهر بصورة مبالغ فيها، وذلك أثناء تقديمها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط في دورته الثلاثين.


 
إليسا: ظهرت خلال عام 2014 بأكثر من إطلالة أثارت بلبلة على نطاق واسع للرأي العام العربي. شاهدي أهم هذه الإطلالات الجريئة بالصور.


 
روزي: الفنانة اللبنانية الصاعدة روزي صدمت جمهورها عندما صعدت على المسرح لتغني بإطلالة غير لائقة، إذ بدت وكأنها ترتدي ملابس النوم أو البيبي دول.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة