عجوز ينقذ حياة زوجته بإطلاق النار على رقبتها

أطلق " ستيف روس" البالغ من العمر 77 عامًا النار على زوجته عن طريق الخطأ من بندقيته التي يستخدمها لصيد الطيور، لكن الأطباء وجدوا أن إطلاق النار "نعمة" أنقذت...
عجوز ينقذ حياة زوجته بإطلاق النار على رقبتها

أطلق " ستيف روس" البالغ من العمر 77 عامًا النار على زوجته عن طريق الخطأ من بندقيته التي يستخدمها لصيد الطيور، لكن الأطباء وجدوا أن إطلاق النار "نعمة" أنقذت حياتها من موت محقق.

ووفقًا لموقع " نيويورك ديلى نيوز"، وجد الأطباء أن "شارلين" زوجة "ستيف" البالغة من العمر 75 عامًا كانت تعانى من مشاكل في القلب غير مشخصة مسبقًا.

وكشف الموقع أن "ستيف" أخبر السلطات عند التحقيق معه بأنه أراد استخدام بندقيته لتخويف الأوز المتواجد في بركه على ممتلكاته بشمال شرق أوهايو، لكن إحدى الطلقات جاءت في رقبة زوجته عن طريق الخطأ، وقام بنقلها هو وابنه إلى مستشفى قريبة لكنها كانت في حالة خطيرة بعد أن اكتشف الأطباء أن لديها مشكلة في ضربات القلب.

وجاء تقرير الأطباء غريبًا نوعًا ما حيث اعتبروا إطلاق النار "نعمة" أنقذت حياة الأم، فإصابتها من إطلاق النار كانت إصابة طفيفة لكنهم اكتشفوا عدم انتظام في ضربات قلبها التي يمكن أن تكون خطيرة، وتم معالجتها من خلال جهاز لتنظيم ضربات القلب.

وعلى الرغم من استمرار الشرطة في إجراء تحقيق عن الحادث، إلا أن ابنهما يعتبره معجزة عيد الميلاد أنقذت حياة والدته.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة