صورة شقراء بجانب الملك بتركيا تثير فضول المغاربة

في أول صورة له منذ وصوله إلى تركيا، مساء الأحد الماضي، ظهر الملك محمد السادس مساء اليوم الخميس، في إحدى الساحات بالعاصمة التركية اسطنبول، مرفوقا بنجله ولي العهد، الأمير...
صورة شقراء بجانب الملك بتركيا تثير فضول المغاربة

في أول صورة له منذ وصوله إلى تركيا، مساء الأحد الماضي، ظهر الملك محمد السادس مساء اليوم الخميس، في إحدى الساحات بالعاصمة التركية اسطنبول، مرفوقا بنجله ولي العهد، الأمير الحسن، وبجانبهما سيدة أجنبية يبدو أنها تركية رفقة فتاة شابة.

ويظهر في الصورة، التي بادر الناشط سفيان البحري إلى بثها اليوم عبر صفحته الفايسبوكية "محبو محمد السادس"، الملك محمد السادس يرتدي لباسا خريفيا عبارة عن معطف أزرق وقميص يقارب نفس اللون، بينما ولي العهد كان يرتدي سترة جلدية سوداء.

ويبدو من خلال الصورة الجديدة، التي سرعان ما انتشرت انتشار النار في الهشيم وسط صفحات الفايسبوك والمنتديات الإلكترونية، أن الأجواء باردة في العاصمة التركية، حيث ظهرت السيدة التي ترافق الملك في الصورة التذكارية وقد ارتدت ملابس شتوية، بمعية الفتاة التي ظرهت ملامح السرور على ملامحها.

ولا توجد معلومات دقيقة بخصوص مكان تواجد الملك حين التقاط الصورة، مساء اليوم الخميس، سوى أنه ربما في أحد الشوارع العتيقة التي تعج بها العاصمة التركية، وذلك بالقرب من محلات تجارية تبدو في خلفية الصورة، دون أن يثير تواجد الملك فضولا كبيرا عند الأتراك.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة