بالصور: شاهد الفتاة التي تسببت في فضائح أشهر لاعبي كرة القدم!

"أغلانتين فلور أغيلار" فتاة فرنسية بالغة من العمر 21 عاماً، تزعم أنها عارضة أزياء وخبيرة ماكياج في العاصمة الفرنسية "باريس"، ولكن حقيقة ...
بالصور: شاهد الفتاة التي تسببت في فضائح أشهر لاعبي كرة القدم!

"أغلانتين فلور أغيلار" فتاة فرنسية بالغة من العمر 21 عاماً، تزعم أنها عارضة أزياء وخبيرة ماكياج في العاصمة الفرنسية "باريس"، ولكن حقيقة الأمر أنها ظهرت للأضواء عن طريق الفضائح التي سببتها لبعض النجوم وخاصة لاعبين كرة القدم الدوري الإنكليزي، وتبرر قولها بأنها فتاة ذكية تختار الرجال غير المتزوجين.
 
تبدأ فضائحها بمواعدتها للاعب نادي "روما" الحالي، "آشلي كول"، عام 2013، وبدأ الأمر على "إنستغرام" عندما غازلها "كول" بجمالها وجسمها الرشيق، ولم يطل الأمر حتى تعلق بها ودخل معها في علاثة في "لندن" وقضيا شهورا سوياً، إلى أن وقع اللاعب الإنكليزي "سيدو بهرينو" الفخ.

لاعب "ويست بروميتش" الحالي، "بهرينو" بدأ هو الآخر بمغازلتها على "إنستغرام" وطلب منها القدوم إلى إنكلترا، ولم يصدق أنها ذهبت إليه وقابلها في المطار، وفي اليوم التالي حضرا حفلة تعري سوياً في إحدى الملاهي الليلية قبل الدخول في علاقة، وتعتبر هذه هي الفضيحة الأولى للاعب الذي يصغرها عاما.

مع بداية العام الجديد، اعترفت العارضة الفرنسية على حسابها في "تويتر" بإعجابها بنجمين آخرين وهما نجم فريق الأرسنال "ثيو والكوت" و"أشلي يونغ" لاعب مانشستر يونايتد، وفي شهر مايو لهذا العام، اعترفت "أغلانتين" بخيانة الملاكم الهندي "أمير خان" لزوجته وعائلته معها، فذكرت أنه قضى معها ليلة بفندق في "لندن" وأخبرها أنه منفصل عن زوجته. 

وعندما علمت بالحقيقة، نعتته بالكاذب والمنافق، ومن كلامها يبدو أن "أمير خان" وقع في غرامها أيضاً من "إنستغرام"، وفي شهر سبتمبر الماضي، فجرت العارضة الفرنسية فضيحة جنسية جديدة لنجم ليفربول الجديد "ماريو بالوتيلي"، ولم تكتفي بذلك، فقد حكت تفاصيل فاضحة عن علاقتها معه، وأطلقت على "سوبر ماريو" أنه أفضل رجل عرفته و"لديه خبرة كبيرة في التعامل مع المرأة".

الفئات
الرياضة

ذات صلة