فيديو .. نوبة ضحك مراسل BBC استنشق دخان أثناء حرق الحشيش

مقطع فيديو مثير ومضحك في آن واحد، نشره مراسل شبكة "بي بي سي" كوينتين سومرفيل، يظهره وهو ينهار ضحكا أمام الكاميرا أثناء استعداده لتقديم تقرير تلفزيوني....
فيديو .. نوبة ضحك مراسل BBC استنشق دخان أثناء حرق الحشيش

مقطع فيديو مثير ومضحك في آن واحد، نشره مراسل شبكة "بي بي سي" كوينتين سومرفيل، يظهره وهو ينهار ضحكا أمام الكاميرا أثناء استعداده لتقديم تقرير تلفزيوني.

وقال المراسل سومرفيل لاحقا في تدوينة عبر حسابه على تويتر ما معناه : " من الجيد أن يحذر المرء ويختار المكان المناسب لتصوير تقرير حول حرق المخدرات .."

وأظهر الفيديو سومرفيل وهو على بعد مسافة قصيرة من مكان حرق كمية هائلة من المخدرات في مكان ما بأفغانستان، ويبدو أنه تأثر باستنشاق رائحتها، وهو يمكن أن يكون قد أصابه بنوبة من الضحك، أثناء تقديمه تقريرا تلفزيا.

تقارير إعلامية نقلت عن المراسل قوله أثناء التصوير : "يحترق ورائي ثمانية أطنان ونصف من الهيروين والأفيون والحشيش ومخدرات أخرى .. أسرع، يجب أن نعيد التصوير مرة أخرى» إلا أنَّ الضحك يمنع المراسل وأيضا المصور إتمام تصوير المشهد.

تجدر الإشارة إلى أن المقطع تم تصويره منذ أربع سنوات ولم تتم إذاعته، قبل أن ينشره المراسل ذاته من باب الدعابة، ليعود مرة أخرى ويحذفه من حسابه، لكنه كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفئات
دولي

ذات صلة