الشرطة الدولية تبحث في أموال ضخمة تلقّاها صحفي مغربي من أمريكا

أفاد موقع "أنفاس بريس" (anfaspress.com)، أن مكتب الأنتربول (الشرطة الدولية) في إحدى العواصم الأوروبية، طلب مؤخرا من مكتب أنتربول بالرباط معلومات حول صاحب الحساب البنكي رقم 6300305233930202976278 المفتوح...
الشرطة الدولية تبحث في أموال ضخمة تلقّاها صحفي مغربي من أمريكا

أفاد موقع "أنفاس بريس"  (anfaspress.com)، أن مكتب الأنتربول  طلب مؤخرا من مكتب أنتربول بالرباط معلومات حول صاحب الحساب البنكي رقم 6300305233930202976278 المفتوح في أحد فروع المصرف الدولي "إيبان" في غرناطة بإسبانيا، بعد تلقيه أموالا من أمريكا يعتبر أنتربول أنها من مصدر مثير للشبهة.

وحسب نفس الموقع، فإن مصالح أنتربول طلبت معلومات تكميلية حول إحدى المغربيات (فدوى.ص) المرتبطات بصاحب الحساب التي لم تكن إلا إحدى خليلاته التي ما زالت في ذمة رجل آخر.

مصالح أنتربول بالرباط تفاجأت عندما عرفت أن صاحب الحساب البنكي ليس إلا الصحفي الحسين باحدة المعروف بالحسين المجدوبي، ومن حجم التحويلات الآتية من أمريكا إلى الحساب..

وأكد موقع "أنفاس بريس" أن مبعث الشك والريبة تمثل في أن الصحافي لم يصرح بالمبالغ الضخمة المركونة في حسابه في تصريحاته الضريبية السنوية، حسب المعطيات التي تتوفر عليها أنتربول. مصالح أنتربول الرباط لم تستطع كذلك، إلى حد الآن، فك لغز علاقة الخليلة "فدوى" بالحساب البنكي والتحويلات الآتية من أمريكا.

الفئات
العمارية

ذات صلة