أنوثة شقيق أحلام تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

أنوثة شقيق أحلام تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي...
أنوثة شقيق أحلام تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

يلاحظ كل متابع لأخبار النجمة أحلام أنها دائماً ما تحرص على إبقاء أفراد عائلتها بعيداً عن وسائل الإعلام والتصوير، فتعمد غالباً إلى إلتقاط الصور غير الواضحة لأولادها كلّما رغبت بنشر صور لهم على مواقع التواصل الإجتماعي، حرصاً منها على إبقائهم يعيشون حياتهم ككل الأطفال بعيداً عن عدسات الكاميرات والإعلام.

 وحرص أحلام هذا على أفراد عائلتها لا يقتصر فقط على أولادها، بل يتعدّى ذلك ليشمل أخاها بسّام الذي كثيراً ما تثير إطلالاته الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً أن لوكاته أنثوية ناعمة بعيدة كل البعد عن الرجولة والقوة. فلم تبقيه أحلام بعيداً عن الأضواء ولا تنشر أي صور لهما معاً؟ علماً أن بسّام دائماً ما يرافق أحلام في كواليس البرامج والحفلات التي تطلّ فيها. فهل هي تخجل من أنوثة أخاها بسّام؟

 وبالرغم من أن أحلام تبقي بسّام غائباً عن حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه بدوره دائماً ما يشارك الصور التي تجمعه بأخته النجمة الإماراتية أحلام.

وعلى الرغم من الشبه بين الإثنين، إلا أن صور بسّام تلقى ردة فعل من الجمهور العربي وانتشار واسع على الانترنت خصوصاً أن البعض اعتبره متحوّل جنسياً بسبب ملامح وإطلالاته الأنثوية الناعمة والبناتية.

الفئات
عربي

ذات صلة