توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل، فضلا عن تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق مرتفعات...
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل، فضلا عن تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق مرتفعات الريف والأطلس.   

كما سيلاحظ مرور سحب خلال الظهيرة والليل جوار السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية محلية أو بعض القطرات المتفرقة.

عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات.   

وستهب الرياح من الشرق، ضعيفة إلى معتدلة بمنطقة طنجة، ومعتدلة القوة إلى منتظمة نوعا ما مع هبوب زوابع رملية شمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ضعيفة القوة من القطاع الجنوبي فوق المنطقة الشرقية، بينما ستهب ضعيفة من القطاع الجنوبي الغربي أو الغربي بالسهول الغربية.   

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 06 وثلاث درجات بالمرتفعات، وأقل من صفر و 06 درجات بجنوب شرق البلاد والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بكل من شمال المنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية، وستكون في حدود 05 إلى 12 درجة بالشمال الشرقي والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 09 و 14 درجة بالقرب من السواحل وبالأقاليم الجنوبية.    

أما درجات الحرارة العليا فستعرف بعض الانخفاض الطفيف شمال البلاد.   

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين أصيلة والدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة