أسماء المنور لـ”أكورا”: هنيئا لريال مدريد بكأس العالم للأندية “واخا أنا برصاوية”

على هامش الدورة الرابعة لمهرجان عيساوة بمدينة مكناس، خصّت الفنانة المغربية أسماء لمنور موقع"أكورا" بحوار تحدثت من خلاله عن مشاركتها في حفل افتتاح الموندياليتو و...
أسماء المنور لـ"أكورا": هنيئا لريال مدريد بكأس العالم للأندية "واخا أنا برصاوية"

على هامش الدورة الرابعة لمهرجان عيساوة بمدينة مكناس، خصّت الفنانة المغربية أسماء لمنور موقع"أكورا" بحوار تحدثت من خلاله عن مشاركتها في حفل افتتاح الموندياليتو وعن حلم يراودها منذ مدة…إليكم نص الحوار:

بما أنك شاركت في حفل افتتاح"الموندياليتو"، فهل تابعت ما حدث في ملعب مولاي عبد الله بالرباط؟

أود أولا أن أعبّر عن سعادتي الكبيرة باختياري لتأدية النشيط الوطني خلال حفل الافتتاح، وسعيدة أيضا بردود الفعل الإيجابية للجمهور المغربي الذي هنأني على تأديتي النشيط الوطني. وبخصوص ما حدث في الملعب والصور التي تناقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية، فإنني أتمنى أن يتم تعويض ذلك في أمور أخرى، كما أرى أنه يجب انتظار نتيجة التحقيق في قضية عشب ملعب الأمير مولاي عبد الله للوقوف على من كان وراء هذه المهزلة.

ما هو جديد أسماء المنوّر؟

أنا بصدد التحضير لألبومين مغربي وخليجي، هناك تأخير لأنني آخذ الوقت الكافي في التحضير لألبوماتي، وفي حال أحسست أن هناك نوعا من التأخير فسأقوم بإصدار "سينغل" أو "ميني ألبوم"، مع الإشارة إلى أن جزءا كبيرا من الألبوم بصدد التسجيل.

بحكم أنك تجرين وراءك خبرة طويلة في عالم الغناء، ألا تفكرين في احتضان موهبة شابة؟

أنا أشجع كل من لديه الموهبة لأنه أولا يمثل بلدنا المغرب، كما أطلب من المقبلين على عالم الفن أن يكونوا صادقين إن هم رغبوا في الذهاب بعيدا في هذا الميدان. وبخصوص سؤالك، لا أخفي أن الاشتغال في مجال الإنتاج أمر يستهويني، كما أنني أفكر بجدية في اقتحام عالمه عمّا قريب.

نعرف أنك محبة لكرة القدم، فهل شاهدت بعض اللقاءات؟

قبل خروجي من الفندق تابعت لقاء النهاية، وهنيئا لريال مدريد بكأس العالم للأندية "واخا أنا برصاوية"-تضحك-

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة