حسن الشافعي: هذه الصحفية مثيرة للشفقة ولن أحقق هدفها

أبدى الموزع الموسيقي حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" غضبه الشديد مما تردد مؤخراً حول انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، بسبب عدم رقصه على أغنية "بشرة خير" التي...
حسن الشافعي: هذه الصحفية مثيرة للشفقة ولن أحقق هدفها

أبدى الموزع الموسيقي حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" غضبه الشديد مما تردد مؤخراً حول انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، بسبب عدم رقصه على أغنية "بشرة خير" التي غناها الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الحلقة الأخيرة من برنامج "آراب أيدول3".

وكتب الشافعي على حسابه بموقع "فيس بوك": "في صحفية مش هقول اسمها عشان ماحققلهاش هدفها إنها تتشهر بخبر عني، كاتبة خبر إني مارقصتش على أغنية بشرة خير عشان إني إخواني، هو خبر مثير للشفقة ومضحك زي اللي كتبته".

وتابع الشافعي:" أنا مافرقش معايا ? الخبر و? صاحبته، انا بس لقيتها فرصة كويسة ان الواحد يتكلم في موضوع الناس اللي بتعمل شير لأي خبر حتى لو كان مش منطقي، ?زم نتحرى الدقة في أي حاجة قبل ما نعملها شير ?ن مواقع التواصل ا?جتماعي بقت بتوصل كل البيوت، علشان مانسيبش مجال للباحثين عن الشهرة المزيفة يستغلوا ده، دمتم بخير".

وكانت الكاتبة مها متبولى قد أكدت أن الشافعي ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرة إلى أن هناك عدة أسباب وراء رفضه التفاعل مع أغنية "بشرة خير" التى قدمها الجسمى أهمها أنه لا ينتمى للملحنين والمؤلفين المؤيدين لثورة 30 يونيو، بل يسير عكس هذا الاتجاه، ويظهر ذلك فى أغانيه التى تتمرد على المألوف والسائد، وتعلن العصيان، وأبرزها أغنية "ما يستهلوشى".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة