الصور.. بعد إجراء شاب 50 عملية تجميل ليصبح نسخة من كيم_كاردشيان

فاجأ أحد معجبى نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان (34 سنة) الجميع ويدعى جوردن جيمس باركى والذى أجرى أكثر من 50 عملية تجميل ليصبح قريب الشبه من نجمته المفضلة،...
الصور.. بعد إجراء شاب 50 عملية تجميل ليصبح نسخة من كيم_كاردشيان
فاجأ أحد معجبى نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان (34 سنة) الجميع ويدعى جوردن جيمس باركى والذى أجرى أكثر من 50 عملية تجميل ليصبح قريب الشبه من نجمته المفضلة، حيث أنفق أكثر من 150 ألف دولار ليصل لهدفه لكن بدون جدوى حيث وصل البريطانى جوردان (23 سنة) لمرحلة التشوه وذلك بعد أن غير ملامح وجهه كاملة.
 
عمليات التجميل التى أجرتها نجمة تليفزيون الواقع فقامت عدد من مواقع الجمال والموضة بعقد عدة مقارنات حول كيم منذ عدة سنوات والآن ليظهر مدى التغير الكبير الذى حدث لكيم بفضل عمليات التجميل والتى قيمت أحد المواقع الطبية أسعار هذه العملية وكانت بمثابة مفاجأة للكثيرين أنها خضعت لعدد كبير من العمليات المختلفة التى حولتها إلى diva.
 
جوردان جيمس ( 23 سنة ) وكيم كاردشيان وقد قارن العشرات من جراحى التجميل كاردشيان فى بداية العشرينيات والتى أظهرت إجراءها لتجميل الأنف وردد البعض أن د. جيفرى روانسلى هو من أجرى لها هذه العملية، حيث أعلن جيفرى أن بفضل التقنيات الحديثة لإجراء تجميل الأنف جراحيا من داخل فتحتى الأنف مما يجعل العملية سهلة وبدون أن تترك علامات.
 
جوردان يلتقط صورة مماثلة لصورة كيم وقد اعترفت كيم كاردشيان باستخدامها "البوتكس" وجاء ذلك فى حوار لها لـ "نايت لاين" فى عام 2010، وتلتزم كيم بشكل دورى على تجديد "البوتكس" تسبب فى ظهور كدمات حول عينيها والذى يعد أمرا طبيعيا. أما المفاجأة هى الكشف أن كيم كاردشيان قامت بزراعة الثدى حيث ضاعفت الحجم الطبيعى لها إضافة إلى تخلصها من جزء كبير من "سترتش ماركس" بينما لم تنس كيم إجراء عدة عمليات للمؤخرة.
 
وبالرغم من كل ما تردد حول إجرائها للعديد من هذه النوعية من العمليات إلا أن ظهر الكثيرون من محبيها إضافة إلى المواقع الفنية ليكذبوا ما تردد معلنين أن كيم لم تجرى كل هذا الكم من العمليات فهى حقا DIVA. أثناء إجرائها لحقن البوتكس كيم قبل وبعد التجميل كيم بإطلالتين مختلفتين كيم كاردشيان اختلاف ملامح كيم كاردشيان
 
الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة