إقبال كبير على افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان عيساوة بمدينة مكناس

شهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان عيساوة المنظم بمدينة مكناس أيام 17، 18، 19و 20دجنبر، والمنظم من طرف المجلس الجهوي مكناس تافيلالت، حضورا جماهيريا ...
إقبال كبير على افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان عيساوة بمدينة مكناس

شهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان عيساوة المنظم بمدينة مكناس أيام 17، 18، 19و 20دجنبر، والمنظم من طرف المجلس الجهوي مكناس تافيلالت، حضورا جماهيريا كبيرا، حيث امتلأت قاعة الفقيه محمد المنوني عن آخرها بالجمهور العاشق للتراث العيساوي من مختلف الأعمار، بل إن هناك بعض الحاضرين الذين اضطروا للوقوف والاستمتاع بعروض الطائفة العيساوية الموحدة والطائفة العيساوية الركب الفيلالي الأصيل. وقد عبّر المكناسيون عن ولعهم الكبير بالتراث العيساوي، إذ تجاوب الحضور بشكل لافت مع جميع الأمداح العيساوية.

وتضمنت هذه السهرة أيضا حفلين فنين أحيتهما كل من الفنانة نبيلة معن والفنان محمود الإدريسي. هذا وتتواصل فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان عيساوة يوم الجمعة مع عروض الفيزيون بين فن عيساوة وبعض الفنون الشبابية الغربية، بعد زوال يوم الجمعة، على أن يكون الجمهور على موعد مع السهرة المسائية التي سيحييها كل من عبد الرحيم الصويري ومحمد باجدوب إلى جانب الطائفة العيساوية الإسماعيلية والطائفة العيساوية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة