صور| تعرف على مفاجأة “Arabs Got Talent” بموسمه الرابع

في أجواء مُفعمة بالحماس والحيوية والطاقات الإيجابية، وبمزيجٍ من الترقّب والمتعة والترفيه، تتّجه الأنظار إلى ...
صور| تعرف على مفاجأة "Arabs Got Talent" بموسمه الرابع

في أجواء مُفعمة بالحماس والحيوية والطاقات الإيجابية، وبمزيجٍ من الترقّب والمتعة والترفيه، تتّجه الأنظار إلى شاشتي MBC4 و"MBC مصر"، لمشاهدة انطلاق الموسم الرابع من برنامج المواهب "Arabs Got Talent".

في الوقت نفسه، يراقب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، نجوى كرم، وناصر القصبي، وأحمد حلمي، وعلي جابر، ما يحدث على المسرح بعينٍ فنية ناقدة، لاكتشاف الإمكانات والمهارات التي تتمتع بها المواهب المشارِكة.

 

مفاجأة الموسم الرابع من البرنامج، فتتمثّل في "الصافرة الذهبية" (Golden Buzzer) المستحدثة، والتي تتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامها، لمرة واحدة في كل حلقة من الاختبارات الأولية، بهدف ضمان انتقال موهبة متميزة، مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، دون المرور بمراحل التأهل، قبيل الحلقات المباشرة.

في السياق ذاته، يتوالى ظهور المواهب المبدِعة تباعا منذ الحلقات الأولى للبرنامج، معلنة عن ولادة موسم يحمل عدداً وافراً من الطاقات، من مختلف الفئات العمرية، التي تم اكتشافها في مجموعة من الدول والعواصم العربية، إضافة إلى بلدان الاغتراب في أوروبا وأمريكا وكندا، حيث تتواجد جاليات عربية.

 

وفي جانب متصل، طمأن الفنان أحمد حلمي عشاقه على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية في الولايات المتحدة، موضحا أنه في مرحلة التعافي، وأنه سيعود للبرنامج مع بداية الحلقات المباشرة، علما بأنه كان أصر على تسجيل الحلقات الأولى، خلال مرحلة الاختبارات التأهيلية، وذلك قبل سفره لإجراء العملية الجراحية التي تكلّلت بالنجاح.

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة