ميلا كونيس: الرضاعة الطبيعية ساعدتني في خسارة الوزن

كشفت الممثلة الأمريكية ميلا كونيس في أول حوار لها منذ إنجابها طفلتها الأولى عن أن الرضاعة الطبيعية ساعدتها في خسارة الوزن الزائد، وإنها تستمتع بتجربة الأمومة....
ميلا كونيس: الرضاعة الطبيعية ساعدتني في خسارة الوزن

كشفت الممثلة الأمريكية ميلا كونيس في أول حوار لها منذ إنجابها طفلتها الأولى عن أن الرضاعة الطبيعية ساعدتها في خسارة الوزن الزائد، وإنها تستمتع بتجربة الأمومة.
وقالت ميلا كونيس إنها تستمتع بتجربة الأمومة، لكن التعامل مع طفلتها عند بلوغها سن المراهقة ليست مسؤوليتها. وأعربت ميلا في حوار مع الإعلامي كريغ فيرغسون مقدم برنامج ذا لايت شو عن سعادتها بولادة طفلتها الأولى.

وكانت ميلا قد أنجبت طفلتها الأولى من الممثل آشتون كوتشر في 30 شتنبر الماضي. وذكرت صحيفة " ديلى ميل" البريطانية أن ميلا بدت خلال تواجدها في البرنامج كأنها فقدت الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد الحمل، وذلك بعد شهرين فقط من الإنجاب.

وقالت ميلا (31 عاماً) إنها تستمتع بتجربة الأمومة حالياً. وأضافت أن آشتون هو من سوف يتولى أمور ابنتهما عندما تبلع سن المراهقة. وعندما أخبرها كريغ أنه يصعب التعامل مع الفتيات عندما يبلغن سن المراهقة، قالت ميلا "هذه ليست مشكلتي. هذه مشكلة والدها".

ميلينا ماركوفنا كونيس هي ممثلة أمريكية ولدت في تشرنوتسي أوكرانيا في 14 غشت 1983 واشتهرت بدورها في المسلسل التليفزيوني "هذا عرض السبعينات" في دور جاكى بوركهارت وأيضا بالأداء الصوتي لدور ميغ غريفن في المسلسل الكرتوني "رجل العائلة".

وقد ظهرت أيضاً في فيلم "نسيان سارة مارشال" بدور ريتشيل جانسين وبدور مونا ساكس في فيلم "ماكس بين".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة