بعد خروجه من Arab Idol.. الجيش الإسرائيلي يطلب هيثم خلايلي للتحقيق

استدعى جيش الاحتلال الإسرائيلي المغني الشاب هيثم خلايلي، للتحقيق معه، بعد عودته من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان يشارك في ...
بعد خروجه من Arab Idol.. الجيش الإسرائيلي يطلب هيثم خلايلي للتحقيق

استدعى جيش الاحتلال الإسرائيلي المغني الشاب هيثم خلايلي، للتحقيق معه، بعد عودته من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان يشارك في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol.

فبحسب ما ورد على الموقع الرسمي لإذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، وما تداولته الصحف الفلسطينية، فإن المخابرات ارسلت طلب لعائلة خلايلي والتي تقطن في بلدة مجد الكروم بفلسطين، من أجل تسليم ابنهم للمخابرات، للتحقيق معه، لسفره وبقائه لفترة طويلة، في بيروت، والتي تعد من الدول المعادية لإسرائيل، والذي يعد جريمة في القانون الإسرائيلي.

وحتى الآن لم يغادر خلايلي بيروت، ولم يعد إلى موطنه فلسطين، بعد وصوله إلى المرحلة النهائية من البرنامج، والتي نافس فيها على اللقب السوري حازم شريف، والسعودي ماجد المدني.

وخلال مشواره في البرنامج، حصل خلايلي على لقب أبو الموال، لقدرته وتمكنه على أداء الموال الطربي بطريقة فريدة، فاقت قدرة باقي المتسابقين في البرنامج، كما أشادت به لجنة التحكيم واعتبروه خير سفير لبلاده فلطسين.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة