برشلونة يلاقي مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة ضد سان جيرمان

أجريت اليوم قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأبرزت نتائج القرعة مواجهات كبيرة أبرزها تشيلسي وباريس سان جيرمان، وبرشلونة ومانشستر سيتي....
برشلونة يلاقي مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة ضد سان جيرمان

أجريت اليوم قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأبرزت نتائج القرعة مواجهات كبيرة أبرزها تشيلسي وباريس سان جيرمان، وبرشلونة ومانشستر سيتي.

وأجريت القرعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية، وقام بسحب القرعة  النجم الألماني السابق كارل هاينز ريدل سفير دوري أبطال أوروبا في موسم 2014/2015.

وأسفرت القرعة المباريات التالية :

باريس سان جيرمان × تشيلسي

مانشستر سيتي × برشلونة

باير ليفركوزن × أتلتيكو مدريد

يوفنتوس × بوروسيا دورتموند

شالكه × ريال مدريد

شاختار دونتسيك × بايرن ميونيخ

أرسنال × موناكو

بازل × بورتو

ويقدم لكم موقع سبورت 360 ردود أفعال مسؤولي الأندية الأوروبية ومدربيها ولاعبيها عن نتائج القرعة:

ممثل نادي تشيلسي اعتبر مواجهة فريق باريس سان جيرمان بالصعبة، لكنه لم ينكر أفضلية فريق تشيلسي بالتأهل لدور الثمانية، خاصة وأن الفريق يقدم مستويات متميزة بمختلف البطولات التي يشارك بها.

وأشار إلى أن فريق تشيلسي لم يهتم للأندية التي سيواجهها لأن مستواه هذا الموسم أفضل من سابقه.

وأكد ممثل تشيلسي على أن المباراة ستكون خاصة بالنسبة للاعب ديفيد لويز الذي سيواجه فريقه السابق تشيلسي، وستقوم جماهير تشيلسي التي تعشقه بتحيته خلال اللقاء.

وفي المقابل، أكد داني جارسيا لاعب ريال مدريد وبرشلونة سابقاً بأن حظوظ الفرق الإسبانية بالتأهل لدور الثمانية متباينة، حيث أشار لسهولة تأهل ريال مدريد على شالكه بنتيجة كبيرة، واعتبر فريق أتلتيكو مدريد أفضل نسبياً من  باير ليفركوزن، خاصة وأن الأول يقدم مستوى متميز في الدور الإسباني.

وعن مباراة برشلونة ومانشستر سيتي أكد جارسيا على أن المواجهة ستكون صعبة، خاصة مع تراجع مستوى برشلونة في الموسم الحالي.

وسخر آرون رامسي لاعب فريق أرسنال من منافسه موناكو الذي سيلعب مع فريقه في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق آرون رامسي على مواجهة أرسنال وموناكو : موناكو! أنا متأكد من أن رحلة مشجعي أرسنال  لموناكو ستكون ممتعة .

وتفاجأ ممثل نادي مانشستر سيتي من قرعة دوري أبطال أوروبا حين أوقعت فريقه بمواجهة برشلونة وقال :  مواجهتنا مع برشلونة صعبة، فنحن لم نفز عليهم، لكن هذه السنه مختلفة، فنحن فزنا على بايرن ميونخ وهذا يعطينا دفعة معنوية للفوز على برشلونة.

وأكد على أن الارجنتيني أجويرو سيخوض لقاء مانشستر سيتي وبرشلونة، ولدى لاعبيه خبرة بالدوري الإسباني، وقادون على التأهل.

وبدوره عبر ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد عن سعادته لمواجهة شالكه وعلق على صفحته الشخصية قائلاً: الطريق إلى برلين.. وشالكه التحدي القادم لنا.

وفي المقابل، حذر بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد لاعبي الفريق من خطورة مواجهة فريق شالكه وقال : علينا أن نكون حذرين في ألمانيا خلال 90 دقيقة الأولى، ونحن نمتلك خبرة كبيرة بهذه البطولة،  لكن سر فريق شالكه بمشجعيهم المخلصون للفريق، وهذا يدعونا للحذر من تلك المواجه.

وتعتبر مباراة يوفنتوس وبوروسيا دورتموند من المواجهات القوية في دوري الـ16، وطالب أليجري مدرب اليوفي من لاعبيه بالثأر من بوروسيا دورتموند بعد خسارة السيدة العجوز نهائي عام 1997 أمام بوروسيا دورتموند.

مدرب برشلونة لويس إنريكي كشف عن صعوبة مواجهة مانشستر سيتي وقال : المباراة أمام مانشستر سيتي صعبة ومعقدة، ولديهم لاعبين ذو مستوى عالٍ جداً.

وأكد لويس إنريكي بأن هدف برشلونة الفوز بلقب البطولة، وهو ذات الهدف بالنسبة لمانشستر سيتي، ونوه إلى أن العمل سيكون مبكراً من أجل دراسة فريق مانشستر سيتي رغم التغيرات التي ستطرأ على الفريقين بعد الانتقالات الشتوية.

دور الأربعة هدف بايرن ميونخ بهذه الكلمات علق الألماني فيليب لام لاعب بايرن ميونخ عن  لقاء فريقه مع  شاختار دونتسيك وقال : فرصنة قوية بالتأهل للدور المقبل، وأدنى هدف لنا وصول دور الأربعة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة