فريق الجيش الملكي يقف في منطقة الخطر عقب الهزيمة الخامسة‎

صفق جمهور الجيش الملكي لفريقه بالرغم من الهزيمة أمام فريق الفتح الرباطي، التي جمعتهما بعد زوال اليوم، بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، برسم الجولة 12 من الدوري المغربي...
فريق الجيش الملكي يقف في منطقة الخطر عقب الهزيمة الخامسة‎

صفق جمهور الجيش الملكي لفريقه بالرغم من الهزيمة أمام فريق الفتح الرباطي، التي جمعتهما بعد زوال اليوم، بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، برسم الجولة 12 من الدوري المغربي، وجاءت هزيمة العساكر في الوقت بدل الضائع من المباراة، بعد طرد الحارس "أنس الزنيتي"، من طرف حكم المباراة، بدعوى لمس الكرة خارج المربع.

وتمكن فريق الفتح الرباطي من التقدم في النتيجة ابتداء من الدقيقة 12 من المباراة بواسطة "مراد باتنا"، بعد خطأ فادح من الدفاع العسكري، قبل أن يتمكن "عبد السلام بن جلون" من توقيع هدف جميل للعساكر في الدقيقة 50 من المباراة، وفي الوقت الذي كان العساكر أقرب إلى تسجيل هدف الفوز، تحولت نتيجة المباراة بعد قرار الحكم حيث تمكن اللاعب "مروان سعدان" من توقيع هدف الفوز في الدقيقة 95 من المباراة، وتسجيل الهزيمة الخامسة للعساكر خلال هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، ارتقى الفتح إلى المركز الرابع رفقة النهضة البركانية برصيد 17 نقطة، في حين تجمد رصيد الفريق العسكري في 11 نقطة، متمركزا في منطقة الخطر رفقة فرق الخميسات المغرب الفاسي وأطلس خنيفرة.

يذكر أن الفريق العسكري قاده في هذه المباراة قيدوم الفريق "احسينة"، بعد قرار المدرب السابق "رشيد الطاوسي"، الذي تقدم باستقالته أمس السبت إلى إدارة الفريق، عقب ضغط كبير مورس عليه من طرف الجماهير العسكرية

الفئات
الرياضة

ذات صلة