أبرز التغييرات في قصات وصبغات شعر النجمات لسنة 2014

لا نبالغ إذا إعتبرنا العام 2014 هو الأكثر دراماتيكيّة في التغييرات التي طرأت على تسريحات شعر النجمات وألوان الصبغات، حيث أنّ التغيير جاء جذرياً مع البعض منهنّ، في حين...
أبرز التغييرات في قصات وصبغات شعر النجمات  لسنة 2014

لا نبالغ إذا إعتبرنا العام 2014 هو الأكثر دراماتيكيّة في التغييرات التي طرأت على تسريحات شعر النجمات وألوان الصبغات، حيث أنّ التغيير جاء جذرياً مع البعض منهنّ، في حين أتى بسيطاً مع البعض الآخر. ياسمينة أحبّت في بداية أسبوعك أن تنقل لك الأبرز، فإكتشفي التفاصيل: 

بيونسي كعادتها هي أكثر النجمات الجريئات في التغيير، حيث لم تتردد في إعتماد قصّة البوب، بعد البيكسي، وإضافة الخصلات المستعارة إليه في أكثر من مناسبة ليظهر طويلاً جداً.

 أما النجمة بريتني سبيرز فإعتمدت خلال هذا العام الكاريه الكلاسيكية، بعدما كان شعرها يتخطى كتفيها، وهي إطلالة أضافت بعض السنوات إلى عمرها الحقيقي.

ومن بريتني إلى كارا ديليفين التي تخلّت عن لون الشعر الأشقر في العام 2014، مفضلّة البني عليه، الإختيار الذي لاقى الثناء والنجاح في أوسط الموضة والجمال.

وقرار مشابه إتخذته دور باريمور، التي اعتمدت أيضاً الشعر الأحمر بعد أن ظلّت بالأشقر لسنوات عديدة. 


  
إيما ستون لم تتخل عن الغرة الجانبية القصيرة، ولكنّها عمدت إلى تقصير شعرها، والتألق بقصّة البوب هي أيضاً،

والحكاية إستمرّت مع إيفا لونغوريا، ما يؤكد لنا أنّ الشعر القصير تفوّق على الطويل في العام 2014، وكان نفضلاً بقوّة لدى النجمات في هوليوود، ف

هو أيضاً لوحظ مع هالي بيري، التي ما لبثت أن غيّرت رأيها عن الشعر الطويل، واعتمدت القصير من جديد. 

وهي حال ليلي كولينز، التي أحسنت الإختيار مع الشعر القصير، اللائق جداً بأسلوبها.

وفي صبغات الشعر، لا حدود لكايتي بيري، حيث كان للأخضر حضوراً بعدما إعتمدت لفترة الأسود، وكأنّ هذه النجمة ترفض أن تظّل في إطار الكلاسيكية، ولا تجذبها سوى الصيحات الغريبة. 

 
 
أخيراً، لا يمكننا نسيان التغيير الدراماتيكي الذي حصل مع كريستين ستيوارت، التي إنتقلت من الشعر الطويل إلى البيكسي، مع الحفاظ على الخصلات البرتقاليّة في التسريحتين.  

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة