شوهة الملعب وضغط مسؤولي الريال تنقل مباراة الأخير وكروز أزول إلى مراكش‎

عقب "الفضيحة / الشوهة"، التي انتشرت عبر قنوات العالم، بعد أن حولت أمطار أمس التي تهاطلت على العاصمة الرباط، مجمع الأمير مولاي عبد الله إلى مسبح مفتوح...
شوهة الملعب وضغط مسؤولي الريال تنقل مباراة الأخير وكروز أزول إلى مراكش‎

عقب "الفضيحة / الشوهة"، التي انتشرت عبر قنوات العالم، بعد أن حولت أمطار أمس التي تهاطلت على العاصمة الرباط، مجمع الأمير مولاي عبد الله إلى مسبح مفتوح، قررت اللجنة المنظمة رسميا، نقل مباراة نصف النهائي التي ستجمع فريق ريال مدريد الإسباني بفريق كروز أزول المكسيكي، إلى الملعب الكبير بمدينة مراكش.

يذكر أن المسؤولين داخل الريال، وعقب وقوفهم على أرضية ملعب الرباط، قبل انطلاق الموندياليتو، عبروا في وقت سابق عن استيائهم من ذلك، في حين رأت صحيفة "آس" المقربة من الريال، أمس، إلى أن لاعبي الريال سيتأثرون حتما بأرضية الملعب التي عمل المشرفون على ملئها بالرمال، وهو ما فضحته الأمطار أمس.

في نفس السياق، تحدثت مصادر مقربة، أن مسؤولي النادي الملكي ضغطوا بشكل كبير على المسؤولين في المغرب، بعد متابعتهم لمباراة كروز أزول المكيسكي في مباراته أمس، التي أجريت على أرضية لا تصلح لإجراء مباراة في كرة القدم، مما دفع بمسؤولي الملكي إلى الضغط خوفا على نجومهم من أن يتعرضوا للإصابات، خاصة وأن مشوار طويل ينتظر الريال في الليغا ودوري الأبطال وكأس الملك.

الفئات
الرياضة

ذات صلة