هكذا ستكون الأحوال الجوية يوم غد الاثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين أن تنزل أحيانا أمطار متفرقة بالسهول الاطلسية ما بين طنجة وأكادير وبالريف والسايس وبهضاب ولماس والفوسفاط....
هكذا ستكون الأحوال الجوية يوم غد الاثنين
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين أن تنزل أحيانا أمطار متفرقة بالسهول الاطلسية ما بين طنجة وأكادير وبالريف والسايس وبهضاب ولماس والفوسفاط.

وستنزل أمطار متفرقة بمرتفعات الاطلس وسهوله الغربية وبالساحل المتوسطي وبالمنطقة الشرقية،مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة فوق السهول الغربية بالساحل المتوسطي وبالمنطقة الشرقية.

كما تتوقع أن تتساقط الثلوج فوق قمم الريف والأطلس المتوسط والكبير، التي يتعدى علوها 1600م،في حين ستكون السماء قليلة السحب بباقي ربوع المملكة. أما الرياح فستهب ضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الغربي عموما شمال وشرق البلاد ومعتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ،مع هبوب رياح رملية محلية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02و03 درجات بالمرتفعات بجنوب المنطقة الشرقية وبالسفوح الجنوبية الشرقية للأطلس مع تكون صقيع وكذلك جليد محليا وبرد خلال الليل والصباح، وما بين 04و09 درجات بالسهول الداخلية الشمالية،وستصل إلى 14و16 درجة بالقرب من السواحل وبالجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستظل في انخفاض ملموس، بينما سترتفع الحرارة العليا بعض الشيء مقارنة مع البارحة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة