فيليب لام يغازل ريوس ويطالبه بعدم مغادرة البوندسليغا

غازل قائد بايرن ميونيخ الألماني فيليب لام مواطنه ماركو ريوس نجم بروسيا دورتموند الألماني من أجل انتقال الأخير إلى صفوف الفريق البافاري في الصيف المقبل...
فيليب لام يغازل ريوس ويطالبه بعدم مغادرة البوندسليغا

غازل قائد بايرن ميونيخ الألماني فيليب لام مواطنه ماركو ريوس نجم بروسيا دورتموند الألماني من أجل انتقال الأخير إلى صفوف الفريق البافاري في الصيف المقبل.

وقال فيليب لام في تصريحات صحفية إنه يتمنى بقاء النجوم ومن وصفهم بأصحاب الجودة العالية ضمن أندية الدوري الألماني وعدم رحيلهم إلى مكان آخر.
 
وفسرت تصريحات قائد العملاق البافاري بأنها محاولة غزل لمواطنه ريوس من أجل الانضمام إلى فريق ملعب أليانز أرينا وعدم الانتقال إلى أي نادٍ آخر خارج البوندسليغا.
 
وكان بايرن ميونيخ قد نجح في الحصول على خدمات نجمي دورتموند ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي في العامين الأخيرين ويحاول جلب ريوس إلى تشكيلته المدججة بالنجوم.
 
وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد كشفت عن بدء الدولي الألماني ريوس في تعلم اللغة الإسبانية تمهيداً لانتقاله إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وبحسب العقد الموقع بين ريوس وإدارة دورتموند، فإن اللاعب يستطيع مغادرة ملعب سيغنال إيدونا بارك مقابل دفع 25 مليون يورو فقط في نهاية الموسم الحالي.
 
وتطارد عدة أندية أوروبية كبيرة من بينها قطبي مدينة مانشستر وتشلسي وليفربول النجم الألماني المتألق وتحاول الظفر بخدماته في حال قرر الرحيل عن صفوف ناديه الألماني الذي يعاني في المسابقة المحلية منذ بداية الموسم الجاري.
الفئات
الرياضة

ذات صلة