الجيش الملكي والفتح الرباطي حاضران في الموندياليتو‎

في إطار سلسلة من المواد التي ينشرها موقع "فيفا"، مواكبة لاحتضان بلادنا لكأس العالم للأندية بكل من مدينتي مراكش والعاصمة الرباط، نشر الموقع صفحة عن الرباط والفرق التي ...
الجيش الملكي والفتح الرباطي حاضران في الموندياليتو‎

في إطار سلسلة من المواد التي ينشرها موقع "فيفا"، مواكبة لاحتضان بلادنا لكأس العالم للأندية بكل من مدينتي مراكش والعاصمة الرباط، نشر الموقع صفحة عن الرباط والفرق التي  تنتمي إليها وتنشط في مختلف الأقسام، إلا أنه تم التركيز بشكل كبير على فريقي العاصمة، وهما الجيش الملكي والفتح الرباطي.

ونشر الموقع، إنجازات الفريقين، حيث لا زال الجيش الملكي يتصدر عدد الفوز بالدوري المغربي وكؤوس العرش، الزعيم فاز بــ 12 بطولة للمغرب، و11 كأسا للعرش، كما كان أول فريق مغربي يحرز لقبا إفريقيا، وهو ما أشارت إلى تاريخه الفيفا، حيث توج بدوري أبطال إفريقيا في 1985، إضافة إلى فوزه بلقب الاتحاد الإفريقي في 2005.

الموقع أشار بالمناسبة إلى إنجازات فريق الفتح الرباطي،  إلا أن معلومات الفيفا لم تكن مضبوطة بالشكل اللازم، حيث أشار الخبر إلى فوز الفتح بــ 5 كؤوس للعرش في حين أنه توج مؤخرا بالكأس السادسة في تاريخه وكان ذلك على حساب نهضة بركان، إضافة إلى كأس الاتحاد الافريقي في 2010.  

نفس الموقع، أشار إلى سطاد الرباطي كواحد من الأندية الرباطية العريقة، والذي تأسس عام 1919.

الفئات
الرياضة

ذات صلة