أزيد من 500 مليون رسالة تُرسل على موقع تويتر في اليوم وهذه العشر حسابات الأكثر متابعة في العالم

يُرسل الأشخاص أزيد من 500 مليون رسالة "تويت" يوميا عبر العالم، وبما أنّنا على بعد أيا م فقط من نهاية السنة، دعونا نرى كيف مرّت سنة 2014 على تويتر....
أزيد من 500 مليون رسالة تُرسل على موقع تويتر في اليوم وهذه العشر حسابات الأكثر متابعة في العالم

يُرسل الأشخاص أزيد من 500 مليون رسالة "تويت" يوميا عبر العالم، وبما أنّنا على بعد أيا م فقط من نهاية السنة، دعونا نرى كيف مرّت سنة 2014 على تويتر. لقد أرسلت الملكة إليزابيث هذه السنة أول رسالة tweetلها فيما أرسل @Philae2014رسالة مباشرة من الفضاء.

وبالنسبة لل 284 مليون مستعمل لتويتر، شكّلت 2014 سنة صورة Selfie بامتياز بفضل صورة 'إلين ديجينيريس' خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار  لتصبح أول رسالة tweetحصلت على أكبر عدد من التعليقات لحد الساعة.

الرياضة تحتل المركز الأول

تم إرسال 672 مليون رسالة tweet خلال نهائيات كأس العالم هذه السنة التي أقيمت بالبرازيل. وقد خلّفت مشاركة الجزائر اهتماما واسعا على تويتر حيث تابع المشجعون الجزائريون منتخبهم عن كثب طيلة فترة المنافسة على تويتر.

رسالة tweet التي حصلت على أكبر عدد من التعليقات

كل سنة نُتوّج رسالة tweet التي حصلت على أكبر عدد من التعليقات بجائزة  golden Tweet، إذ تكافئ هذا الجائزة تفاعل الملايين من المستعملين عبر العالم مع الرسالة.

وهذا السنة، شكّلت رسالة tweetللممثلة 'إلين ديجينيريس' خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار  الرسالة التي حصلت على أكبر عدد من التعليقات لحد الساعة، للتغلب على رسالة 'ليا ميشيل' في سنة 2013 وباراك أوباما خلال سنة 2012. إذ تم التعليق على رسالة 'إلين' أزيد من 3 ملايين مرة.

ويدخل المستعملون إلى تويتر للإقتراب أكثر من نجومهم للتفاعل معهم من خلال حساباتهم.

الحساب الأكثر متابعة

شكّلت هذه السنة أيضا وصول حساب المغنية 'كاتي بيري' @KatyPerry إلى 60 مليون متابع، لتشكّل الشخصية الأكثر متابعة على الموقع متبوعة بالفنان 'جاستن بيبر' @Justin Bieberالذي يمتلك 56 مليون متابع، ثم باراك أوباما @Barack Obama الذي يعتبر الشخصية الثالثة الأكثر تتبعا عبر العالم وأول شخصية سياسية بفضل 50 مليون متابع.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة