صدمة كبرى للجماهير التطوانية قبل افتتاح المونديال!

على بُعد ساعات قليلة من انطلاق المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية بين المغرب التطواني و أوكلاند سيتي النيوزلندي، أعلنت الفصائل المشجعة للماط عن إلغاء التيفو، الذي كانت الجماهير التطوانية تنتظره...
على بُعد ساعات قليلة من انطلاق المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية بين المغرب التطواني و أوكلاند سيتي النيوزلندي، أعلنت الفصائل المشجعة للماط عن إلغاء التيفو، الذي كانت الجماهير التطوانية تنتظره بشدة ليرسم أجمل اللوحات في مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
 
 
و قد علل كل من فصيلي "لوس ماتادوريس" و "سييمبري بالوما" المشجعين للفريق التطواني، قرار إلغاء التيفو بسبب المعاملة الغير اللائقة من طرف السلطات الأمنية و المسؤولين عن ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذين منعوا أعضاء الفصيلين من ولوج الملعب في وقت مبكر قصد التحضير لإنجاز التيفو بحجة أنهم في حاجة لترخيص من الفيفا، و هو ما استنكره البلاغ الذي نشره الفصيلان المذكوران على صفحتيهما الرسميتين في الفيسبوك، و الذي حمل مسؤولية إلغاء التيفو للجنة المنظمة للمونديال ، التي حرمت الجماهير التطوانية من "تشريف الكرة المغربية" يضيف البيان ذاته.
 
 
 
يذكر أن مباراة افتتاح المونديال ستجري الليلة في مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة السابعة و النصف مساء.
الفئات
الرياضة