كأس العالم للأندية: تخصيص أكثر من 40 شرطي لتأمين ريال مدريد

خصصت السلطات الأمنية أكثر من 40 شرطيا لحماية لاعبي فريق ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، المشارك ببطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالرباط ومراكش اعتبارا من 14 دجنبر الجاري...
كأس العالم للأندية: تخصيص أكثر من 40 شرطي لتأمين ريال مدريد
خصصت السلطات الأمنية أكثر من 40 شرطيا لحماية لاعبي فريق ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، المشارك ببطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالرباط ومراكش اعتبارا من 14 دجنبر الجاري
 ووفقا لما نشرته جريدة «الخبر» نقلا عن مصادر أمنية فستكون حماية الفريق الملكي من المهام الأولى التي ستقع على عاتق الشرطة المغربية نظرا لوجود عدد كبير من مشجعي الميرنغي بالمغرب والذين سيودون الاقتراب من لاعبيه.
ومن ضمن الـ40 شرطيا المعنيين بحماية بعثة الريال، سيختص خمسة لحماية النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو وحده.
 
وسيخوض ريال مدريد أولى مبارياته بنصف نهائي البطولة يوم 16 من الشهر الجاري بالرباط على أن يخوض ثاني لقاءاته بمراكش يوم 20 من نفس الشهر حيث سيمكث ستة أيام بالمغرب.
 
كما تستعد الشرطة المغربية أمنيا لحماية فريق وفاق سطيف الجزائري خلال البطولة، نظرا للمنافسة الرياضية القوية التي سيعرفها الديربي المغاربي في حال تمكن المغرب التطواني من تجاوز عقبة أوكلاند سيتي و الاحتكاك الذي يمكن أن يحدث بين مشجعي الفريقين.
 
كما أوردت الصحيفة على لسان مصادرها الأمنية أنه سيتم منع دخول الألعاب النارية و أي لافتات قد يكون هناك حاجة لتعليقها على عصي، كما سيتم منع دخول الزجاجات أو أي شخص بدون تذاكر حتى لو كان قاصرا.
الفئات
الرياضة