4 حيل طبيعية فعالة لتسكين ألم الأسنان على الفور!

ومن منّا لا تدرك جيّداً الشعور المزعج لآلام الأسنان والذي قد يفاجئنا أحياناً من دون سابق إنذار، وفي توقيت غير مناسب على الإطلاق؟ فإن كنتِ تعجزين عن النوم بسببه،...
4 حيل طبيعية فعالة لتسكين ألم الأسنان على الفور!

ومن منّا لا تدرك جيّداً الشعور المزعج لآلام الأسنان والذي قد يفاجئنا أحياناً من دون سابق إنذار، وفي توقيت غير مناسب على الإطلاق؟ فإن كنتِ تعجزين عن النوم بسببه، أو تتحضّرين لمناسبة مهمّة لا تريدين إفسادها، أنتِ حتماً بحاجة للإطّلاع على بعض الحيل الطبيعيّة والفعّالة التي ستساعدكِ على تسكين ألم الأسنان، والأضراس حتّى، من دون أيّ دواء.

 

إكتشفي أبرزها معنا ولا تتردّدي في تجربتها:

المضمضة بالماء والملح: قد تجدين أنّ هذه الطريقة أبسط من أن تكون بفعاليّة عاليّة ولكنكِ ستتفاجئين بالنتيجة! حضرّي كوباً من الماء الدافئ وأضيفي إليه كميّة لا بأس بها من الملح وقومي بمضمضتها جيّداً ثمّ بصقها في المغسلة.

زيت القرنفل: إستعيني بقطعة صغيرة ونظيفة من القطن وغمّسيها في القليل من زيت القرنفل، ثمّ قومي بالعضّ عليها مع وضعها على مكان الألم. بدّلي القطنة كلّ ساعة تقريباً حتّى زوال الألم تماماً.

خلاصة الفانيلا: بواسطة عود قطني، طبّقي كمية معتدلة من خلاصة الفانيلا، وذلك في شكل مباشر على موضع الألم لتلحظي دورها الفعّال إلى حدّ كبير في تسكين الألم بسرعة.

تنظيف الأسنان: على رغم بديهيّة الأمر، يجهل معظم الأشخاص أنّ الحلّ الأنسب لتخفيف ألم الأسنان هو في تنظيفها بالفرشاة كما الخيط لإزالة أي طعام عالق قد يزيد من الشعور بالألم. لذلك، إعمدي إلى تنظيف أسنانكِ جيّداً وبالماء الفاتر قبل تطبيق أيّ من الحيل التالية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة