حيل بسيطة لتكثيف الرموش

من الصعب الحصول دائماً عى رموش كثيفة من دون اللجوء إلى الرموش الإصطناعيّة، لكن إليكِ حيل ستوفّر عليكِ الوقت والمجهود وتمنحكِ الرموش الكثيفة التي تريدينها للحصول على نظرة مثاليّة!...
حيل بسيطة لتكثيف الرموش

من الصعب الحصول دائماً عى رموش كثيفة من دون اللجوء إلى الرموش الإصطناعيّة، لكن إليكِ حيل ستوفّر عليكِ الوقت والمجهود وتمنحكِ الرموش الكثيفة التي تريدينها للحصول على نظرة مثاليّة!

  • بودرة الأطفال:

إبدئي بوضع طبقة أولى من الماسكارا ثمّ استخدمي فرشاة العيون لنثر طبقة من بودرة الأطفال على رموشك، وأعيدي وضع طبقة ثانية من الماسكارا. بودرة الأطفال ستمنح الثبات والكثافة التي تريدينها لرموشكِ.

  • إخلطي لونين من الماسكارا:

هذه الحيلة غير معروفة إلا انها مستعملة جداً من قبل خبراء التجميل. كل ما عليكِ فعله هو اختيار لونين من الماسكارا كالأسود والبنيّ. إبدئي باستخدام الماسكارا البنيةّ كطبقة أولى ثمّ لوّني رموشكِ بعدها باللون الأسود. تمازج اللونين سيضيف الأبعاد على رموشكِ ويجعلها تبدو أكثر كثافةً وجمالاً.

  • مكبس الرموش:

تعرفين جيداً أن مكبس الرموش أساسي للحصول على رموش طويلة وكثيفة، لكن الحيلة الأساسيةّ تكمن بتسخينه باستخدام مجفّف الشعر. تماماً كشعركِ، رموشكِ بحاجة إلى الحرارة للثبات، سخّني مكبس الرموش لمدة 20 ثانية قبل استخدامه ثم ضعي الماسكارا بعدها للحصول على رموش مثاليّة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة