أنشيلوتي يعيد الأمل بمشاركة نجم الريال في مونديال الأندية

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني أن نجم خط وسط فريقه الكولومبي خاميس رودريجيز يتمتع بإمكانية ضئيلة للحاق ببطولة كأس العالم للأندية إذا ما...
أنشيلوتي يعيد الأمل بمشاركة نجم الريال في مونديال الأندية

 أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني أن نجم خط وسط فريقه الكولومبي خاميس رودريجيز يتمتع بإمكانية ضئيلة للحاق ببطولة كأس العالم للأندية إذا ما وصل الفريق الملكي إلى المباراة النهائية.

وقال المدرب الإيطالي بعد التأكد من تعرض النجم الكولومبي لإصابة في ربلة الساق اليمنى: "لقد خضع لفحوصات صباح اليوم .. الإصابة ليست خطيرة".

وأضاف أنشيلوتي قائلا: "ليس لدينا وقت كاف لنعده للعب ولكننا سنحاول ..إنه يتمتع بإمكانية ضئيلة للحاق بالبطولة إذا ما وصلنا إلى النهائي".

وخرج خاميس من ملعب المباراة التي جمعت فريقه بمنافسه سيلتا فيجو يوم السبت الماضي في إطار منافسات الدوري الأسباني بعد أن شعر بوخز في ساقه اليمنى خضع على إثره لفحوصات طبية أثبتت معاناته من إصابة عضلية من الدرجة الأولى في ربلة الساق.

وكشف التقرير الطبي الخاص بحالة النجم الكولومبي أن استعداد خاميس لخوض مباريات بطولة العالم للأندية يتوقف على مدى تطور حالته، إلا أن ريال مدريد لم يبد تفاؤلا بإمكانية لحاق اللاعب بالبطولة التي تنظمها المغرب في الفترة ما بين يومي 10 و20 ديسمبر الجاري.

وجرت العادة أن تمتد فترة التعافي من هذا النوع من الإصابات الذي تعرض له خاميس لأسبوعين، مما يعني أن اللاعب سيعود إلى المشاركة في المباريات بدءا من الأسبوع الأول من يناير المقبل مع انطلاق منافسات الدوري الأسباني مرة أخرى عقب عطلة أعياد الميلاد.

ورغم هذا، سيبدأ خاميس اعتبارا من يوم غد الثلاثاء العمل مع أخصائيين العلاج الطبيعي في ريال مدريد ليزيد من احتمالات لحاقة بالمباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية في حال وصول الفريق المدريدي إليها.

ويخوض البطل الأوروبي في 16 ديسمبر الجاري بمدينة الرباط أولى مبارياته في البطولة في الدور قبل النهائي أمام الفائز من المباراة التي تجمع بين فريقي كروز أثول المكسيكي وويستيرن سيدني الأسترالي في دور الثمانية، على أن تلعب المباراة النهائية للبطولة في 20 من نفس الشهر بمدينة مراكش.

الفئات
الرياضة