آريال تمنح البسمة لآلاف الأشخاص المحتاجين

أعلنت آريال، الرائدة في مساحيق الغسيل الخاصة بآلات التصبين بالمغرب، عن ختم عملية ''آريال بسمة'' التي تشكّل حملة وطنية امتدت لمدة شهرين وأُطلقت من طرف آريال بشراكة مع أسواق...
آريال تمنح البسمة لآلاف الأشخاص المحتاجين

أعلنت آريال، الرائدة في مساحيق الغسيل الخاصة بآلات التصبين بالمغرب، عن ختم عملية ''آريال بسمة'' التي تشكّل حملة وطنية امتدت لمدة شهرين وأُطلقت من طرف آريال بشراكة مع أسواق مرجان وشركة إل جي.

وقد تم إطلاق هذه الحملة في 20 من شهر غشت 2014، حيث تهدف إلى دعوة المواطنين للتبرع بالملابس ووضعها داخل آلات الغسيل الكبيرة إل جي التي تم تخصيصها لهذا الغرض بالأسواق ال35 لمرجان بكل أنحاءالمملكة.

وقد حقّقت الحملة نجاحا واسعا حيث مكّنت من جمع أزيد من 17 ألف قطعة قماشأي ما يعادل 12 طن من الملابس، والتي تم تنظيفها وعزلها وتغليفها ليتم توزيعها على مستفيدين من جمعية ساموسويالSamusocial وجمعية التضامن النسائي، كما تم منح حصة من الملابس إلى بنك الطعام وذلك لمساعدة ضحايا الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت بعض المناطق.

وبهذا الخصوص، أكّدت السيدة مريم زعيم ودغيري، مديرة قسم التسويق بشركة Procter &Gamble بشمال وغرب إفريقيا: ''من خلال علامة آريال، نسعى إلى الاستثمار في القضايا الإجتماعية وإضافة قيمة فريدة للمجتمع. وستمكّن عملية 'آريال بسمة' آلاف الأشخاص المحتاجين من الاستفادة من ملابس نظيفة وذلك بفضل تضامن الجميع.''

وإضافة إلى هذا، استفادت الجمعيات الشريكة لعملية 'آريال بسمة' من آلات تصبين ممنوحة من طرف شركة إل جي، فيما منحت آريال العديد من المنتجات الرئيسية للعلامة.

 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة