زوج صفاء مغربي يعتذر عن شائعة وفاتها

بعد الهجوم الشرس على الفنانة صفاء مغربي بسبب شائعة وفاتها وإتهامها بأنها كانت وراءها لتحقيق الشهرة والإهتمام الإعلامي دون أن تراعي مشاعر زملاءها أو ...
زوج صفاء مغربي يعتذر عن شائعة وفاتها

بعد الهجوم الشرس على الفنانة صفاء مغربي بسبب شائعة وفاتها وإتهامها بأنها كانت وراءها لتحقيق الشهرة والإهتمام الإعلامي دون أن تراعي مشاعر زملاءها أو الجمهور، قدم زوجها المخرج يوسف شرف الدين إعتذارا مؤكدا أن كل ما حدث غير مقصود.

وكتب عبر صفحته نص الاعتذار والذي جاء كالتالي:
"الآن وقد حصل ما حصل ومن غير قصد.. أتقدم بالشكر الجزيل لكل من تلقى الخبر المشئوم وتصرف بناء عليه سواء بالمشاركة أو بالوقوف إلى جانبنا أو التحرك للبحث عنا للتأكد من الخبر، كما أتقدم بالشكر لكل من تعب نفسه بالبحث أو المشاركة بأحاسيسه أو كتب كلمة مؤاساة صادقة بسبب تصرف غير مقصود وأشدد على كلمة (غير مقصود ) فلا إنسان عاقل يقوم بهذا التصرف ليصل لغاية ما تردد من بعض الزملاء، فلسنا بحاجة لهذه الغاية والحمد الله.. كما أتقدم باﻻعتذار للصحافة المصرية واللبنانية التي كتبت الخبر وللمحطات التلفزيونية التي أذاعته كذلك أهلي وإخوتي وأبنائي في لبنان وكندا وأهل صفاء في جمهورية مصر العربية وكذلك مجلة جرس اللبنانية والصديقة نضال الأحمدية.. كما أخص باﻻعتذار للنقابات الفنية كافة بكل أعضائها باسمي واسم زوجتي للقلق الذي حصل من غير قصد".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة