وائل كفوري يبكي للمرة الثانية في “آراب أيدول”.. والسبب حسن الشافعي

لم يتمالك النجم اللبناني وائل كفوري نفسه من البكاء خلال حلوله ضيفا في حلقة السبت 6 ديسمبر الجاري من برنامج المسابقات الغنائية "آراب أيدول". ويرجع بكاء "كفوري" في الحلقة...
وائل كفوري يبكي للمرة الثانية في "آراب أيدول".. والسبب حسن الشافعي

لم يتمالك النجم اللبناني وائل كفوري نفسه من البكاء خلال حلوله ضيفا في حلقة السبت 6 ديسمبر الجاري من برنامج المسابقات الغنائية "آراب أيدول".

ويرجع بكاء "كفوري" في الحلقة بسبب الشهادة التي أدلى بها زميله في لجنة تحكيم البرنامج الموزع الموسيقي حسن الشافعي عنه.

فبعد أن لبّى وائل طلب زميلته في لجنة تحكيم البرنامج النجمة نانسي عجرم بإهدائها توقيعه على نسخة من ألبومه الغنائي الجديد "الغرام المستحيل"، طلب حسن الشافعي من كفوري طلبا مماثلا، وهو أن يقوم بالتوقيع على قميصه.

وأشار حسن الشافعي في البرنامج أنه سيقوم ببيع قميصه في مصر بثمن غالِ لأنه يحمل توقيع وائل كفوري، وهو ما جعل الدموع تنساب من عيون الأخير، ليفاجأ الشافعي من ردة فعل الشافعي ويسارع بالرد عليه: ""خلاص من غير دموع مش عايز التوقيع"، ليضجّ استوديو البرنامج بضحكات اللجنة والجمهور.

وأكد الشافعي أنه بعد مرور نصف ساعة فقط من لقائه الأول بوائل كفوري من خلال مرحلة تجارب أداء الموسم الثالث من "آراب أيدول" حتى شعر أنه يعرفه منذ زمن بعيد، وأضاف أنه عندما زار منزله اكتشف أنه يعيش كل شيء بإحساسه الشخصي.

وحضّر وائل كفوري العديد من المفاجآت لجمهوره من متابعي برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol في حلقة السبت 6 ديسمبر الجاري. 

شاهد وائل كفوري يغني "الغرام المستحيل" في "آراب أيدول 3"
 
 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة