خلاف كبير بين مويتيس وبودريقة والأول يهدد بالرحيل

احتج ليس مويتيس، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي، بشدة بملعب الوازيس، على بودريقة ومسؤولي الرجاء، بسبب تأخرهم في تعويضه عن تذكرة السفر التي اقتناها للمجيء إلى المغرب للتعاقد مع الفريق...
خلاف كبير بين مويتيس وبودريقة والأول يهدد بالرحيل
احتج ليس مويتيس، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي، بشدة بملعب الوازيس، على بودريقة ومسؤولي الرجاء، بسبب تأخرهم في تعويضه عن تذكرة السفر التي اقتناها للمجيء إلى المغرب للتعاقد مع الفريق الأخضر.

واشتاط اللاعب الرجاوي غضبا في وجه مسؤولي الرجاء، قبل أن يحتج بقوة بعد مجيء بودريقة إلى الملعب، حيث وجد اللاعب الرجاوي في حالة نرفزة كبيرة، وحاول تهدئته غير أن مويتيس احتج عليه بقوة لعدم تمكينه من تعويضاته. وهدد المهاجم الرجاوي بالرحيل عن الفريق في حال عدم صرف الفريق الأخضر للمبلغ المذكور، والذي لا يتجاوز 30 ألف درهم، بداية الأسبوع المقبل.

وطلب بودريقة من مسؤولي الرجاء العمل على صرف تعويضات اللاعب الرجاوي، في انتظار صرف الشطر الأول من منحة توقيعه.

وكان مويتيس قد التحق بالفريق الأخضر قبل بداية الموسم الحالي، واستطاع الحصول على رسميته بخط هجوم الرجاء، إذ يعتبر أفضل مهاجم في الفريق الأخضر، رغم وجود حمزة بورزوق، والإفريقي سيلفر، ولكوريح.

من جهة أخرى، طالب عدد من لاعبي الرجاء المكتب المسير بضرورة صرف منح الشطر الأول من التوقيع، حسب العقود الذي تربطهم بالفريق.

وطلب بودريقة من لاعبي الرجاء في اجتماع عقده معهم الصبر قليلا في انتظار إيجاد السيولة المالية الكافية لصرف مستحقاتهم التي ستكلف خزينة الفريق أزيد من مليار سنتيم، علما أن الفريق مازال يعاني من أزمة مالية تأثر على السير العادي له.

 
الفئات
الرياضة

ذات صلة