ابنة الـ3 أعوام تتبرعّ بشعرها للأطفال المرضى بالسرطان

قامت طفلة أمريكية، لا يتجاوز عمرها الـ3 أعوام، بالتبرّع بشعرها لصالح الأطفال الذين يُعانون من أمراض سرطانية، بعد أن شاهدت مقطع فيديو لطفلة فقدت شعرها بالكامل نتيجة ...
ابنة الـ3 أعوام تتبرعّ بشعرها للأطفال المرضى بالسرطان

قامت طفلة أمريكية، لا يتجاوز عمرها الـ3 أعوام، بالتبرّع بشعرها لصالح الأطفال الذين يُعانون من أمراض سرطانية، بعد أن شاهدت مقطع فيديو لطفلة فقدت شعرها بالكامل نتيجة العلاج الكيمياوي.

وكانت أريانا تُشاهد مع والديها فيلماً لطفلة مصابة بالسرطان، حين لفت انتباهها أنّ المريضة فاقدة لشعرها بالكامل، بالرّغم من صغر عمرها.

وفوجئ والدا الطفلة من ردة فعل طفلتهما، بعد أن شرحا لها تأثير أدوية علاج السرطان في تساقط الشعر، إذ لم تفكّر ثانية واحدة قبل أن تعبّر عن رغبتها في منح هذه الطفلة المريضة بعضاً من شعرها. وقد تفاعل معها والداها على الفور، وبحثا عن إحدى المنظمات الخيرية التي تقبل مثل هذا النوع من التبرّع.

وبالفعل، جلست أريانا على كرسي في أحد صالونات الحلاقة لتقصّ شعرها، للمرّة الأولى في حياتها، حيث تبرّعت بحوالى 10 سنتمترات من شعرها الأشقر لصالح مؤسّسة خيرية غير ربحيّة، تساعد الأطفال الذين يفقدون شعرهم نتيجة بعض الأمراض كالثعلبة والسرطان.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة