بالفيديو- إعلان الجزء الخامس من “Terminator” سيغير نظرتك تماما لكل ما شاهدته سابقا!

من يشاهد الإعلان الترويجي للجزء الخامس من أفلام الخيال العلمي "Terminator" الذي طُرح قبل قليل، ستتغير نظرته تماما لأحداث جزئه الأول الذي عُرض في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي!...
بالفيديو- إعلان الجزء الخامس من "Terminator" سيغير نظرتك تماما لكل ما شاهدته سابقا!

من يشاهد الإعلان الترويجي للجزء الخامس من أفلام الخيال العلمي "Terminator" الذي طُرح قبل قليل، ستتغير نظرته تماما لأحداث جزئه الأول الذي عُرض في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي!

فحتى منتصف الإعلان، تبدو الأحداث شائعة لكل محبي السلسلة، بإرسال قائد مقاومة البشر ضد الآلات "جون كونور" في المستقبل لجنديه المخلص "كايل ريس" إلى الماضي لإنقاذ والدته "سارة"، وحمايتها من "المدمر" (أرنولد شوارزنجر) الذي قدم من المستقبل هو الآخر لتصفيتها جسديا، ولكن عند منتصف الإعلان تتغير الأحداث بشكل جنوني!

فما أن وصل "كايل ريس" إلى الثمانينيات لإنقاذ "سارة كونور" حتى يفاجأ بها هي التي تنقذه من "مدمر" من طراز "T-1000"، والذي ظهر في الجزء الثاني (1991)، ومكون جسده من معدن سائل.

وتخبر "سارة كونور" "كايل ريس" أنها نجحت في القضاء على "المدمر" الذي قدم من المستقبل لتصفيتها في الجزء الأول بمساعدة "مدمر" آخر، ويلعب دوره شوازرنجر!

ويبدو من إعلان الجزء الخامس من "Terminator" والذي طرحته شركتا "سكاي دانس" و"باراماونت" قبل ساعات أن أحداثه ستكون مغايرة تماما لكل الأجزاء السابقة، تمهيدا لمخطط الشركتان في تقديم "ثلاثية" جديدة عن "Terminator" خلال السنوات المقبلة.

شاهد إعلان الجزء الخامس من "Terminator: Genisys"
 

ويشهد الخامس من أفلام "Terminator" بعنوان "Terminator: Genisys" عودة نجم أفلام الحركة أرنولد شوازنجر، والذي حقق شهرة واسعة من بطولته للجزء الأول والثاني والثالث، فيما لم يقم ببطولة الجزء الرابع في 2009 بسبب انشغاله وقتها بالسياسة ولتوليه منصب حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة