فيديو: عندما يرقص اقوى رئيس بالعالم ترويجا لفيلم!

أيا ما كانت القناعات السياسية، فهناك شيء واحد لا يمكن إنكاره، وهو أن النظرة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين "كأكثر الأشخاص نفوذا في العالم" قد أسرت خيال الكثير من ...
فيديو: عندما يرقص اقوى رئيس بالعالم ترويجا لفيلم!

أيا ما كانت القناعات السياسية، فهناك شيء واحد لا يمكن إنكاره، وهو أن النظرة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين "كأكثر الأشخاص نفوذا في العالم" قد أسرت خيال الكثير من المبدعين.
 
وظهر ذلك في الفترة الأخيرة على شكل أغطية ذهبية لهواتف آيفون وعروض فنية وصور مطبوعة تحمل وجهه على تي- شيرتات، وغيرها من الصور والأشكال التي توثق لظاهرة "حب الرئيس بوتين والولع به" كشخص قوي مؤثر في العالم.

وظهرت أحدث محاولات الاستفادة من صورة الرئيس بوتين في مقطع فيديو للفريق الفنلندي- الاسترالي، الذي قام بتمثيل فيلم السماء الحديدية – Iron Sky.

 
في المقطع الذي نُشر على موقع اليوتيوب يظهر الممثل الفنلندي "كارل كيتونين" في دور الرئيس بوتين، وهو يجلس على طاولة عليها خريطة لقارتي أوروبا وآسيا، مع مقص وشريط لاصق، وينفذ عملية لصق لقطعة صغيرة من الخريطة، في إشارة لأكثر العمليات السياسية دهاء هذا العام.
 
بعدها يقوم الممثل بتمزيق قميصه، والقفز على مكتبه، والرقص بشراسة بطريقة البحارة الروس في سروال الجيش، الذي ظهر به الرئيس بوتين في إحدى الصور الشهيرة له عاري الصدر أثناء ممارسة رياضة ركوب الخيل، وفي خلفية الفيلم جزء من النشيد الوطني الروسي بصوت مُلهم.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة