عرسك اقترب ؟؟ اليك بعض التطبيقات التي ستعجبك جداً !!

حالما تحدد العروس موعد زفافها حتى تبدأ بالتوتر والضغط النفسي حيال تنظيم كل تفاصيل الزفاف،  لكن بوجود عدد من التطبيقات المفيدة والذكيّة، أصبح بإمكان العروس الاستمتاع بتنظيم زفافها وجميع المناسبات...
عرسك اقترب ؟؟ اليك بعض التطبيقات التي ستعجبك جداً !!

حالما تحدد العروس موعد زفافها حتى تبدأ بالتوتر والضغط النفسي حيال تنظيم كل تفاصيل الزفاف،  لكن بوجود عدد من التطبيقات المفيدة والذكيّة، أصبح بإمكان العروس الاستمتاع بتنظيم زفافها وجميع المناسبات الخاصّة بالخطوبة والزواج، والشعور بالسعادة والراحة. جربي هذه التطبيقات التي توفّر الوقت والمال!

رشاقتك: يجب أن تكون الرشاقة هدفك الأوّل، دائماً. استخدمي التطبيقات التي تسجل لك خطواتك وتحركاتك خلال النهار للتأكد من أنك تقومين بالتمارين الضروريّة(Fitocracy).

فستان الزفاف: اختاري فستان الزفاف الذي يعجبك وجرّبيه قبل التوجه إلى الصالون. حمّلي صورتك على  هذه التطبيقات ونسّقي المقاييس وابدئي بالعرض (Virtual Dressing Room). أما إن كنت تفضلين تصميم فستانك بنفسك، فحمّلي تطبيق (Wedding Dress Studio).

جمالك: استعيني بالتطبيقات التي تسمح لك بأن تجرّبي مختلف تسريحات وألوان الشعر التي تليق بك، مع إمكانيّة إضافة الطرحة أو الورود أو التاج. كما يمكنك أن تجدي التطبيقات التي تجرّبين عبرها طرقاً مختلفة للماكياج (Bridal Hair Styles أو Mary Kay).

تنظيم حفلة الزفاف: هناك عدد من التطبيقات التي تمنحك قائمة بجدول الأعمال التي يجب أن تقومي بها حين تحددين تاريخ الزفاف، وتذكّرك بمواعيدك الهامة. كما تسمح لك بإرسال البريد الالكتروني إلى المدعوين أو الصديقات اللواتي يقمن بمساعدتك وخطيبك. وهي تساعدك أيضاً بتحديد الموازنة والحصول على لائحة شاملة بأسماء المدعوين. (ProWedding Planner).

المدعوون: أضيفي أسماء المدعوين ليكونوا على علم بكل التطورات والتفاصيل المتعلقة بالزفاف والتي يجدر بهم معرفتها فقط (يمكنك أن تحدّدي من يرى ماذا)، وكذلك لائحة الهدايا. كما يمكن للمدعوين أن يتعرفوا إلى بعضهم البعض من خلال إمكانيّة الدردشة بينهم قبل حفلة الزفاف (Appy Couple).

الصور والفيديو: هناك تطبيقات تسمح لك ولمدعويك بتحميل جميع الصور والفيديوات التي التقطوها في مكان واحد، ومن ثم طبعها (Wedpics). كما يمكنك أن تطلبي من جميع المدعوين تحميل الفيديوات التي يصوّرونها أثناء العرس إلكترونياً، فيقوم التطبيق أوتوماتيكيّاُ بدمجها لك (Vyclone).

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة