هكذا سيكون موقع تويتر في قلب الدورة 11 لكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب

وعلى خطى فريق الرجاء البيضاوي الذي وصل إلى النهائي العام المنصرم، يسير فريق المغرب التطواني حاملا معه آمال كل المغاربة، حيث سيسعد المشجعون بمعرفة أن الفريق يمتلك حسابا على...
هكذا سيكون موقع تويتر في قلب الدورة 11 لكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب

ستنطلق النسخة 11 من كأس العالم للأندية (الحساب الرسمي باللغة الفرنسية للمسابقة على تويتر  fifacom_fr@) يوم 10 دجنبر القادم بالمغرب وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث ستجرى المسابقة بكل من مدينة الرباط ومراكش التي ستستقبل النهائي يوم 20 من نفس الشهر.

ولأن كرة القدم تشكّل الرياضة المفضلة لدى المغاربة، فإن آلاف من المشجعين اقتنوا تذاكر المباريات مسبقا، كما يمكنهم إلى جانب أولئك الذين سيشاهدون المقابلات عبر شاشات التلفاز من متابعة جل المحادثات حول المسابقة.

وقد أثارت المسابقة حتى قبل بدايتها عدد هائل من رسائل tweets كما تعد بحدث مذهل سيترسّخ في تاريخ كرة القدم المغربية.

سيتنافس لاعبو الفرق المشاركة على هذه الكأس فوق أرضية الملعب، كما ستكون المنافسة ملتهبة على تويتر، حيث سيحصل الجمهور على فرصة للاستمتاع بكل لحظة وذلك من خلال محادثات حول الفرق واللاعبين والمدربين والصحفيين وكذا المشجعين.  

أما عن كيفية اكتشاف المحادثات حول كأس العالم للأندية على تويتر، يجب فقط متابعة الحدث من خلال استعمال رمز # hashtag ومتابعة آخر المستجدات آنيا، كما يمكن متابعة الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية من خلال استعمال #CLUBWC للانضمام للمحادثات أينما كنتم ومتى أردتم.

وعلى خطى فريق الرجاء البيضاوي الذي وصل إلى النهائي العام المنصرم، يسير فريق المغرب التطواني حاملا معه آمال كل المغاربة، حيث سيسعد المشجعون بمعرفة أن الفريق يمتلك حسابا على موقع تويتر  @Moghreb_Tetouan وذلك لتتبع حياة اللاعبين وعيش حماس المباريات والأهداف.

الفرق الأخرى المشاركة على تويتر

كل الفرق المشاركة في المسابقة تمتلك حسابا رسميا على الموقع:

 

ومن خلال متابعة لاعبيكم المفضلين على تويتر، يمكنكم منذ الآن الحصول على محتويات وتعليقات من أبرز الشخصيات في العالم. وخلال المسابقة، سيكون اللاعبون حاضرين على تويتر لاسيما نجم فريق ريال مدريد 'كريستيانو رونالدو'  (@cristiano) الذي يمتلك أزيد من 31.5 مليون متابع.

 

 

 

 

 

                                                                                                                                     

الفئات
الرياضة