سميرة سعيد تتحدث لأكورا عن أغنية الموندياليتو‎

نفت النجمة المغربية "سميرة سعيد" ما أوردته بعض المواقع الإلكترونية، خاصة الموقع الشهير "كووورة"، حول اختيارها لأداء أغنية خاصة بافتتاح الموندياليتو، الذي تحتضنه بلادنا بكل من العاصمة الرباط ومدينة...
سميرة سعيد تتحدث لأكورا عن أغنية الموندياليتو‎

نفت النجمة المغربية "سميرة سعيد" ما أوردته بعض المواقع الإلكترونية، خاصة الموقع الشهير "كووورة"، حول اختيارها لأداء أغنية خاصة بافتتاح الموندياليتو، الذي تحتضنه بلادنا بكل من العاصمة الرباط ومدينة مراكش ما بين الــ 10 و 20 من الشهر الجاري.

هذا وكانت الفنانة المغربية، قد اختيرت لأداء أغنية خاصة بحفل افتتاح كأس إفريقيا للأمم 2015، لكن وبعد رفض الكاف لمطلب المغرب تأجيل التظاهرة، ومن تم إلغائها، ألغي أتوماتيكيا مشروع الأغنية التي كانت ستؤديها، وهي الأغنية التي كانت ستدخل بها "سميرة" تاريخ الكان، لتكون أول فنانة تقدم أغنية افتتاح كأس إفريقيا في مناسبتين، حيث سبق وأن قدمت أغنية " كلنا إنسان" في حفل افتتاح كأس إفريقيا بمصر 2006.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا، عن عقدها شراكة مع المنتج المغربي العالمي "ريد وان"، حيث من المنتظر أن يقدم أغنية الموندياليتو النجم الشاب "أحمد شوقي" تحت عنوان come alive، وأكد "ريد وان"، المعروف بشغفه وهوسه الكبيرين بالموسيقى، وكرة القدم، أنه لم يتردد في تلبية طلب الجامعة، وأصر على تحضير الأغنية في أقصر مدة ممكنة، مشيرا إلى أن "come alive" أنجزت من أجل مواكبة جميع الأنشطة الرياضية، التي تنظمها الجامعة، خاصة المباريات الكروية المغربية، وهي الأغنية التي ستؤدى رسميا في حفل افتتاح مونديال الأندية.

يذكر أن المنتج العالمي المغربي "ريد وان"، سبق له أن ساهم في تقديم أغاني لأشهر الأندية العالمية، نادي ريال مدريد الإسباني، وكذلك نادي المغرب التطواني.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة