القاهرة: محمد برادة يشارك في المؤتمر السنوي لاتحاد الموزعين العرب للصحافة

  اختارت الأمانة العامة لاتحاد الموزعين العرب للصحافة، الإعلامي المغربي الأستاذ محمد برادة متحدثا رئيسيا في المؤتمر السنوي للجمعية العمومية للاتحاد الذي يعقد في القاهرة من 30 نونبر إلى...
القاهرة: محمد برادة يشارك في المؤتمر السنوي لاتحاد الموزعين العرب للصحافة
 

اختارت الأمانة العامة لاتحاد الموزعين العرب للصحافة، الإعلامي المغربي الأستاذ محمد برادة متحدثا رئيسيا في المؤتمر السنوي للجمعية العمومية للاتحاد الذي يعقد في القاهرة من 30 نونبر إلى 4 دجنبر الحالي.

وقال محمد بن علي القحطاني، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، إنه "يسعد ويشرف الاتحاد دعوة سعادتكم لتكون متحدثا رئيسيا في المؤتمر نظرا لما تتمتعون به من خبرة طويلة تجمع ما بين الإعلام التقليدي والإعلام الجديد خاصة في مجالات النشر والتوزيع".

وقد شارك محمد برادة (الرئيس السابق لاتحاد الموزعين العرب للصحافة)، يومه الإثنين في افتتاح المؤتمر الذي يعقد تحت شعار "تحيا مصر"، وبرعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كما ساهم برادة، بعد حفل الافتتاح، بعرض في ندوة متخصصة حول موضوع "تأثير الصحافة الإلكترونية على الصحافة الورقية وانعكاساته على شركات التوزيع".

يذكر أن محمد برادة كان قد أسس في العام 1977 "الشركة العربية الإفريقية للتوزيع والنشر والصحافة" التي تعرف اختصارا باسم مجموعة "سابريس".

وقد تخصصت "سابريس" التي رفعت شعار "جريدة لكل مواطن"، في توزيع الصحف اليومية والكتب والمطبوعات المحلية، واستطاعت بناء شبكة توزيع واسعة تصل إلى جميع أنحاء المغرب، قبل أن تنتقل ملكيتها إلى مجموعة استثمارية مغربية خاصة.

الفئات
عربي

ذات صلة