التعليق الأول لوليد الجيلاني بعد مغادرته Arab Idol

غادر المتسابق اليمني وليد الجيلاني برنامج Arab Idol في الحلقة الماضية لحصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور....
التعليق الأول لوليد الجيلاني بعد مغادرته Arab Idol

غادر المتسابق اليمني وليد الجيلاني برنامج Arab Idol في الحلقة الماضية لحصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

بعد خروجه، تواصل الجيلاني مع جمهوره لأول مرة عبر صفحته الرسمية على الإنترنت وكتب وهو يؤكد أن جمهوره لم يخذله فهو يثق بكمية التصويت التي نالها:

“جمهوري الغالي والحبيب والقريب الى قلبي ..سامحوني .. لستم من خذلني ، فأنا كلي ثقة بكم ..من أن كل بيت ، وكل طفل ، وكل رجل وكل فرد يمني شارك في التصويت .. جمهور الرقم الصعب الذي زلزل ميادين الرياض ،يبحث عن فرحة لم يخذلني أبداً ..شكراً لكم من الأعماق ،

شكراً لكل الجمهور اليمني في الداخل والخارج شكراً لكل محبين وليد الجيلاني من الوطن العربي والخليج شكراً لكل الكتاب وكل الشعراء وكل الفنانين ، الذين وقفوا الى جانبي شكراً لكم بحجم كل مفردات اللغة العربية ، وعدد كل لغات العالم، وعدد إسهاماتكم ونجاحاتكم وتألقكم، في الساحة العربية .. بحجم حبي لكم ، بحجم السماء ، أشكركم كثييييراً”.

أضاف: “صدقوني ،هذه الكلمات نابعه من اعماق قلبي ..أنتم المكسب الحقيقي لي ، وانتم اللقب الحقيقي ،وأنتم الفخر الذي كنت ومازلت ، أرفع رأسي به عالياً ..دمتم لي مصدر فخر واعتزاز”.

تابع كلامه قائلاً: “مساء الخير يا اغلى ناسي أشتقت إليكم أنتم ولا سواكم الملامح التي بدت علي وجهي لحظه إعلان النتيجه .. سرعان ما تبدلت هذي الملامح الى ملامح الفرح و السعاده و الرضا بكم أنتم جمهوري العزيز وبثقتكم بي التي لطالما رافقتني واهلتني لأصل لهذه المرحلة وثقتي بانكم ستظلون الي جانبي دوما في مسيرتي الفنيه واليوم لنتشارك هذي الفرحه عنواني هو أنتم وانتظروني قريباً”.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة