وكيل الملك بالبيضاء يطلق سراح زوج “الشعيبية”

في تطورات قضية اعتقال زوج الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، أوردت يومية "الأحداث المغربية"، في عددها الصادر ...
وكيل الملك بالبيضاء يطلق سراح زوج "الشعيبية"

في تطورات قضية اعتقال زوج الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، أوردت يومية "الأحداث المغربية"، في عددها الصادر غدا الاثنين، أن النيابة العامة بالمحكمة الزجرية الابتدائية بالبيضاء، أمرت الجمعة الماضية، بإطلاح سراح زوج دنيا بوطازوت وإخلاء سبيله.

وتضيف اليومية، في مقال على صفحتها الأولى، أن الافراج عن زوج الممثلة، الشهيرة بدور "الشعيبية" في سلسلة "الكوبل"، جاء بعد توصل مكتب وكيل الملك بتنازلات مصادق عليها من الأطراف المشتكية، وبعد تسوية معهم حول الشيكات البنكية غير المؤداة، الناتجة عن تعاملات تجارية سابقة.

وتابعت اليومية، في مقال عنونته بـ"وكيل الملك بالبيضاء يأمر بإطلاق سراح زوج الممثبة بوطازوت"، أن عناصر الشرطة القضائية الولائية بمراكش كانت قد أوقفت زوج الممثلة المعروفة بعد صدور مذكرة بحث وطنية وطنية في حقه، بسبب عجزه عن عن توفير "مؤونة" (رصيد) الشيكات التي حررها للعديد من المتعاملين معه، ليقضي ليلة كاملة في ضيافة المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش.

وتردف اليومية أن المصالح الأمنية الولائية بمدينة مراكش أحالت، الخميس الماضي، زوج دنيا بوطازوت على مصالح النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، من أجل التحقيق معه حول تهمة إصدار شيكات بدون مؤونة، تبلغ قيمتها أزيد من 150 مليون سنتيم.

وتضيف اليومية أن الفرقة الولائية لمكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بأمن البيضاء كانت قد استمعت لرجل الأعمال الموقوف، لأزيد من خمس ساعات، قبل إحالته على النيابة العامة بخصوص التهم الموجهة إليه حسب الأشخاص الذاتيين والمعنويين، الذين قدموا في مواجهته شكايات أمام محاكم البيضاء والرباط والمحمدية.
 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة