بيكنباور يفاجئ المغاربة بتصريح قوي في حق بنعطية

وصف فرانس بيكنباور، أسطورة كرة القدم الألمانية، تدخل اللاعب المغربي المهدي بنعطية في حق الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، خلال المباراة التي جمعت بين فريقهما امس ( الثلاثاء) بالغبي، مشيرا الى...
بيكنباور يفاجئ المغاربة بتصريح قوي في حق بنعطية

وصف فرانس بيكنباور، أسطورة كرة القدم الألمانية، تدخل اللاعب المغربي المهدي بنعطية في حق الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، خلال المباراة التي جمعت بين فريقهما امس ( الثلاثاء) بالغبي، مشيرا الى ان عميد المنتخب الوطني كان بامكانه تفادي إسقاط اغويرو.



وقال بيكنباور لوسائل الاعلام الألمانية :” انه تدخل غبي، بنعطية لاعب محترف ويعرف جيدا اللاعب اغويرو كان عليه التعامل معه بطريقة اخرى.



وكان الدولي المغربي المهدي بنعطية، قد تعرض للطرد وذلك خلال المباراة التي جمعت مساء أمس بين فريقه بايرن ميونيخ الألماني و مانشستر سيتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.



وجاء طرد اللاعب المغربي في هذه المباراة، في حدود الدقيقة 21 ، عندما اندفع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم السيتي تجاه امرمى بايرن ميونيخ، ليحاول المهدي بنعطية اللحاق به ويعرقله، فلم يتردد الحكم بمنح ضربة جزاء ترجمها أغويرو إلى هدف، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المغربي.



ولم يتعرض اللاعب المغربي لأي بطاقة حمراء في مسيرته الاحترافية الأوروبية، سواء أكان ذلك مع كليرمونت الفرنسي أو أودينيزي أو روما أو بايرن ميونخ، علماً أنه تلقى 54 بطاقة صفراء خلال تجربته المميزة.

الفئات
الرياضة