سمير صفير يشن هجوماً على أحلام ويتهم البقية بالنفاق!

شن الملحن اللبناني سمير صفير، هجوماً عنيفاً على أحلام، أثناء عرض حلقة برنامج (Arab Idol) التي أحيتها الأخيرة، وقدمت عدد من أغنياتها على مسرح البرنامج....
سمير صفير يشن هجوماً على أحلام ويتهم البقية بالنفاق!

شن الملحن اللبناني سمير صفير، هجوماً عنيفاً على أحلام، أثناء عرض حلقة برنامج (Arab Idol) التي أحيتها الأخيرة، وقدمت عدد من أغنياتها على مسرح البرنامج.

كتب سمير عبر صفحته على الإنترنت: “يعني الليلي أراب ايدول غير اسمو صار اسمه بويا ايدول ، بربكم بدنا نسمع الشباب والصبايا والاصوات الجميلة”.

تابع وهو يتهم البعض بنفاق أحلام وربما قصد زملائها في لجنة تحكيم البرنامج، حسن الشافعي، نانسي عجرم، وائل كفوري، أو ربما قصد أيضاً مقدمي البرنامج أنابيلا هلال وأحمد فهمي، حيث كتب: “لعبت نفسنا من تمسيح الجوخ ، يعني على شوي رح صدق شو عّم بيقولوا ، يا جماعة ماء الوجه بس مش اكتر احفظوا ماء الوجه !!”.

أضاف صفير: “بعدين عبث إنّو نخلص من قصة المجوهرات ، شفتوا المقدمة كيف فرجونا المجوهرات والسلطانة حويام قاعدة على العرش”.

لم يتوقف هجوم الملحن اللبناني على أحلام إلى هنا، حيث أضاف: “قمة الافلاس وقمة الغباء ان يسوق فنان نفسه بموجهراته او بأمواله بدل ان يسوق نفسه بفنه وصوته ، بعدين بدّي اسأل الشفعي والكفوري ونانسي حدا منكم حافظ أغنيتين على بعض لضيفتكن”.

اختتم حديثه وهو يقول: “نعم هي نجمة الجلسات الخاصة ، ولكن شعبياً فقط شوي في الخليج واعني ما أقول شوي”.

يُذكر أن خلافاً قديماً حدث من قبل بين سمير وأحلام، وعلى خلفيته قامت أحلام بتركيب صور له تظهره على أنه امرأة.

كانت أحلام قد أحيت حلقة اليوم من البرنامج، وسط إشادة كبيرة من جميع زملائها في لجنة التحكيم، وكذلك بعض جمل المدح من مقدمي البرنامج.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة